افضل اصدارات بودرة الوجه لمكياج ثابت

لمكياج ثابت بالرغم من حرارة الجوّ، هذه قائمة بـ 15 صنفاً من بودرة الوجه بتركيبات فائقة تحمل توقيع أرقى العلامات التجاريّة العالميّة في عالم الجمال والمكياج.



Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder

 

حصلت بودرة Laura Mercier على جائزة أفضل بودرة لتثبيت المكياج لسنوات عدّة. تمتزج بشكل متساوٍ مع أساس البشرة أو كريم الترطيب الملوّن، لتبدو قاعدة المكياج خالية من العيوب لفترة أطول وفي الوقت نفسه دون مبالغة في مظهر الباودر. بودرة مرفقة بها إسفنجة كبيرة للضغط بلطف على البشرة



Hourglass Veil Translucent Setting Powder
 

تحمل جزيئات عاكسة للضوء، تعمل على طمس العيوب والتخفيف من مظهر المسامّ والخطوط الدقيقة دون أن تبدو البشرة ملبّدة، ما يعني أنّكِ لستِ بحاجة إلى استخدام المساحيق الأساسيّة الأخرى بشكل مفرط، مثل الكونسيلر ومستحضر الهايلايتر.

 

افضل اصدارات بودرة الوجه
 

 

Shiseido Translucent Pressed Powder
 

يمكنكِ حمل عبوة هذه البودرة المضغوطة من Shiseido في حقيبة يدكِ مهما كانت صغيرة، ما يتيح لكِ تصحيح مكياجك بشكل سريع وفعّال خلال اليوم. تعمل طبقات هذه البودرة الناعمة على مقاومة الحرّ واللّمعان، خاصّة حول العينين.



Sisley-Paris Transparent loose face powder
 

بودرة فضفاضة ناعمة وحريريّة، تضمن للبشرة لمسة نهائيّة خالية من العيوب. تركيبتها خفيفة تترك غطاءً شفّافاً ومضيئاً على الجلد. تطبّق بواسطة إسفنجة بطريقة التربيت الخفيف، ثمّ يزال الفائض منها بفرشاة الوجه الكبيرة. ولتغطية أخفّ، تطبّق فقط باستخدام الفرشاة الكبيرة.

 

افضل اصدارات بودرة الوجه
 

 

Chanel Les Beiges Healthy Glow Powder
 

تعمل هذه البودرة على نحت عظام الخدود، كما تحتوي على عامل وقاية من الشمس بدرجة SPF 15. استخدمي الفرشاة على شكل الهلال لتطبيق لا تشوبه شائبة.




Charlotte Tilbury Air-Brush Flawless Finish Skin-Perfecting Micro-Powder
 

 

لكلّ من ترغب بتغطية فائقة وفي الوقت نفسه لا تبدو كثيفة أو مطفأة بطريقة مبالغ بها، هذه البودرة ستخلّف ملمساً ناعماً كالريش على البشرة.


Fenty Pro Filt'r Instant Retouch Setting Powder
 

ودّعي مخاوفكِ من استخدام البودرة، ظنّاً أنّها تخلّف صبغة غريبة اللّون على سطح بشرتكِ، لأنّ بودرة Fenty بـ 8 درجات من الألوان تناسب جميع ألوان البشرة، ما يعني أنّها لا تعمل على تفتيح البشرة بشكل مفرط بحيث تبدو طبيعيّة للغاية.

 

افضل اصدارات بودرة الوجه
 

 

Priori Uber Finishing Minerals
 

هذه البودرة الحرّة غنيّة بمضادّات الأكسدة، تتوفّر بـ 5 درجات، تغطّي الاحمرار والعيوب وتحمي من ضرر أشعّة الشمس.


Bobbi Brown Sheer Finish Pressed Powder


للحصول على لمسة نهائيّة خالية من العيوب، استعيني بطبقة هذه البودرة الخفيفة منBobbi Brown بصيغتها الشفّافة والمضغوطة. تخفي اللّمعان والزيوت ولن تحتاجي إلى أساس كثيف لإخفاء عيوب البشرة، كما أنّ تطبيقها سهل للغاية بفضل الفرشاة المرفقة بها.


bareMinerals Mineral Sheer Setting Powder


بودرة لطيفة على البشرة الحسّاسة، لا تحتوي على البارابين Paraben أو أيّ من الموادّ الكيميائيّة أو الزيوت الاصطناعيّة. تمتصّ تركيبتها الشفافة الزيوت الفائضة لتبدو البشرة خالية من اللّمعان أو البقع.

 

افضل اصدارات بودرة الوجه
 

 

Giorgio Armani Luminous Silk Compact Powder
 

تمنح هذه البودرة توهّجاً طبيعيّاً، تحتوي على جزيئات دقيقة من اللّؤلؤ تذوب في البشرة، فتضيء ملامح الوجه وتنحتها بشكل مثاليّ.




Guerlain Meteorites Compact Light-Revealing Powder
 

تمّ ضغط حبيبات اللّؤلؤ في هذه البودرة بشكل دقيق جدّاً لتشكيل بودرة فسيفساء جميلة وفاتنة بظلال مصحّحة للون البشرة ومنحها التوهّج.



MAC Mineralize Skinfinish Natural
 

تركيبتها خفيفة جدّاً توفّر تغطية شفّافة جدّاً وحريريّة. تحتوي على أفضل خصائص الأساس السائل والبودرة لتغطية مميّزة دون الشعور بثقل الماكياج على البشرة.



DIOR Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder
 

بودرة Dior الشفّافة تلائم جميع ألوان البشرة وتعدّ مثاليّة لمنطقةT-Zone . ربّتي بها على الأنف، الذقن وبين الحاجبين لإزالة آثار اللّمعان.



Lancôme Belle De Teint


بودرة غنيّة بالفيتامينات، ملمسها خفيف، لا تمنح البشرة توهّجاً طبيعيّاً فحسب، بل تحافظ على صحّتها أيضاً. بودرة مثاليّ لاستهداف مشكلة اللّمعان على لمنطقةT-Zone دون أن تغلق المسامّ.

 

افضل اصدارات بودرة الوجه

أضف تعليقا