خطأ واحد في تطبيق بودرة الوجه قد يفسد مكياجكِ

لا نعير انتباهاً لهكذا تفاصيل، نضع المكياج ونحن على عجلة من أمرنا غافلات عن خطوات بسيطة نظنّها ليست بهامّة ولكنّها تحدث فرقاً، كالبودرة على سبيل المثال، نعتقد أنّ ضربتين خفيفتين بالفرشاة منها كافيتين لإتمام هذه الخطوة، نهتمّ بالفاونديشن، كريم الأساس وبقيّة الماكياج من العينين إلى الشفاه ولا نتنبّه لما تفعله لمسة من محتوى هذه العلبة الصغيرة من رونق وجاذبيّة لمكياجنا.

علبة صغيرة وإن كانت مبعثرة أو متكسّرة فلدى الخبراء لها أهميّة بالغة، فهي سرّ من أسرارهم لختام ماكياج انسيابيّ ومتألّق، فإنْ سألتِ أحدهم ردّه سيكون حتماً بودرة خدود توضع بطريقة صحيحة واختيار صائب لنوعها ولونها.

غالباً ما تقومين بتحريك الفرشاة على العلبة، فالفرشاة تبدو لكِ ناعمة واختياراً موفقاً لتغطية مساحة كافية بحركة واحدة،لكن للحصول على ماكياج أكثر طبيعيّة بعد الانتهاء من طبقات الكونتور، قومي باستخدام إسفنجة البودرة عوضاً عن الفرشاة. ضعي كميّة من البودرة عليها، ثمّ اطويها من المنتصف ومرّريها على خدّيكِ، ستوزّع الماكياج بطريقة أصحّ دون ضغط على البشرة أو بعثرة الماكياج. كما يمكنكِ تطبيقه على المناطق التي تريدين إظهارها وزيادة لمعانها مثل رأس الأنف والجبين.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج