أمسية رومنسية على ضوء الشموع المعطّرة

قد تفضلين أحياناً أن تُخرجي حياتك الزوجية من إطار الروتين والرتابة اللذين يولدان الخلافات، فتلجئين إلى طرق مختلفة لكي تحققي هذه الغاية، ومنها دعوة زوجك للقيام بنشاط مشترك أو لتناول العشاء خارج المنزل أو لحضور فيلم رومنسي داخله... إذاً، أنت تمسكين بزمام الأمور في هذا السياق. لكن ما الخطوات التي يتعيّن عليك القيام بها لكي تعدّي العدّة لقضاء أمسية رومنسية، برفقة شريك حياتك، على ضوء الشموع المعطرة؟

 

اقرئي أيضاً كيف تستعيدين الرومانسية مع زوجك؟

 

بالطبع، تشكل الشموع المعطرة جزءًا مهماً وأساسياً من تلك الأوقات المفعمة بالعاطفة التي تقررين أحياناً تمضيتها برفقة زوجك و... بمفردكما. لذا، يتعيّن عليك أولاً أن تختاري شموعاً ذات جودة عالية وروائح منتقاة بعناية، لما قد يكون لذلك من تأثير على أجواء سهرتكما ومشاعركما. ومن الضروري أيضاً أن تتبعي النصائح التالية:

 

اختاري روائح شموعك أولاً

إذا كنت تعتزمين إجراء التحضيرات اللازمة لإعداد سهرة ممتعة برفقة زوجك وأنّ تزيّني مكان هذه السهرة بشموع مميزة، فكّري بالروائح أولاً. واعلمي أنّ رائحة الفانيليا هي التي تجذب الرجل بالدرجة الأولى، بل إنّ بعض الخبراء يشيرون إلى أنّها تؤدي إلى زيادة الرغبة الحميمة لديه، فضلأً أنّها توقظ الحواس لدى كليكما. كذلك من الضروري أن تحرصي على ألا يكون مزيج الروائح التي تختارينها مزعجاً وعلى أن تنتقي الشموع ذات الروائح القابلة للانسجام.

 

اختاري أمكنة شموعك ثانياً

بالفعل، ليس عليك أن توزّعيها بشكل عشوائي، بل من الأفضل أن تزيّني بواسطتها الأمكنة التي ستمضين فيها بعض الوقت برفقة شريك حياتك. وفي هذه الحالة، ننصحك بما يلي:

-أضيفي إلى الشموع المعطّرة أخرى غير معطّرة. ففي حال اكتفيت بوضع الشموع المعطّرة في تلك الأماكن، فإن روائحها ستمتزج ورائحة عطريكما، الأمر الذي قد يؤدي إلى نتيجة سلبيّة.

 

-في حال أردت قضاء بعض الوقت في غرفة نومك، ضعي في إحدى زواياها شمعتين معطرتين فقط لا غير.

 

اقرئي أيضاً العلاقة الزوجية... نصائح تضمن استمرارها

 

-انتبهي جيداً! لا تضعي الشموع المعطّرة على الطاولة حيث ستتناولان الطعام لأنّ روائحها قد تؤثر سلباً على نكهة أطباقك. إذاً، إكتفي باستخدام بعض الشموع العادية. واعلمي أنّ إضافة الشموع إلى ديكور منزلك قبل حلول موعد سهرتك الحميمة يوفّر أجواء من الارتياح خلالها وتذكّري أنّ الخيارات التي تعتمدينها في هذا الإطار تعكس شخصيتك. هيا، لا تتردّدي وسارعي إلى معالجة خلافاتك الزوجية من خلال إضافتك الشموع المعطرة إلى سهراتك الخاصّة.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية