كيف تختارين الجينز المناسب لتبدين اطول بوحي من كارين وازن؟

الجينز المناسب هو القطعة الحلم التي تبحث عنها كل إمرأة، خصوصاً أنه القطعة التي لا تستغني عنها أي منا مهما كانت الوظيفة التي تشغلها السيدة. فالجينز هو اللوك الأساسي للخروج بطريقة عملية وهو قطعة تدمتها عاشقات الموضة والفاشينيستا، على غرر كارن وازن. فهذه الفاشينيستا تشتهر بأنها لا تتمتع بطول فارع ولكن لديها شعبية كبيرة تصل الى أكثر من مليون ونصف متابع عبر  إنستغرام. تعشق هذه المؤثرة المرحة الجينز وهي حتماً تدرك أي الستايلات تجعلها تبدو أكثر طولاً. فأن تكوني ضمن دائرة قصيرات القامة ليس بالأمر السيئ، خصوصاً ان الكثير من العلامات باتت تخصص مجموعات خصيصا لك.

جينز من وحي كارن وازن

 

حيل ارتداء الجينز لتبدي اطول

 

وها نحن هنا لنجعل الأمور أكثر سهولة عليك. فقد جمعنا لك الستايلات الأفضل من سراويل الجينز التي ستبدو مثالية عليك بوحي من وازن وستبدين رائعة في كل من هذه القصات التي ستجعل قامتك تبدو ممشوقة وترفع من مؤخرتك أيضاً.

جينز من وحي كارن وازن


-    جينز قصير مع أطراف غير متساوية: الأطراف غير المتساوية تجذب العينين اليها فيما طول السروال القصير سيظهر المنطقة فوق الكاحل. هذا سيجعلك تبدين أطول قامة وتمنحك منحنيات جميلة.
-    جينز داكن واسع عند القدمين: اختاريه بخصر متوسط واسع عند القدمين وقد يكون ممزقاً عند الركبة أيضاً. هذا الستايل سيجعلك تبدين أكثر نحافة.

جينز من وحي كارن وازن


-    الخصر العالي: اختاري سروالك بخصر عالي وقصير عند الكاحل وبذلك ستبدين وكأنك اكتستب بضع سنتيمترات إضافية على الفور.
-    سروال بسيط ضيق: سيمنحك هذا الستايل الشكل الجميل ويعزز من جمال قوامك حين يعانق تضاريسك ويسمح لك أن تظهري كاحليك بحذاء رياضي.

جينز من وحي كارن وازن


-    سروال ذكوري: لا تختاريه واسعاً للغاية، بل مستقيم وواسع قليلا وقومي بلفه عند القدمين بنفسك ليصل الى أعلى الكاحل.
-    جينز بتقليمات عامودية: بدلاً من أن تختاريه ذو تطريزات أو نقاط أو ترصيع باللؤلؤ، اختاريه بلون داكن مع تقليمات عامودية. هذه القصة كلاسيكية ولكن الأنماط ستجعل قدميك يبدوان طويلتين.

اقرئي ايضا

طرق تنسيق الجينز بأسلوب علا فرحات

طرق تنسيق الجينز على طريقة جيجي حديد

طريقة تنسيق الجينز الاسود استوحيها من النجمات

6 حيل تزيد طول النجمات بالجينز

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات