فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

  • مجددًا حجزت فساتين السهرة بالأكمام المنفوخة لنفسها مكانًا بارزًا على خشبات عروض أزياء الكوتور لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020، فشهد أسبوع باريس تنوع رائع من الموديلات التي تحاكي مختلف الأذواق استوحي منها لاطلالة عيد الاضحى.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى 

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة من عروض الكوتور

     

    - عادة ما ينصح خبراء الموضة ذوات القامة على شكل الكمثرى بإعتماد فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة لأنها تساهم في تحقيق التوازن بين القسم العلوي النحيف من الجسم والقسم السفلي الممتلئ، ونرشح لهن الموديلات ذات التنانير المنفوشة من إيلي صعب Elie Saab وطوني ورد Tony Ward.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة من عروض الكوتور

     

    - لا تزال فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة Mermaid dresses نجمة عروض الكوتور بلا منازع وتألقت بها عارضات جورج شقرا Georges Chakra وزياد نكد Ziad Nakad، تصميم أنثوي بإمتياز يجمل القامة ويزيدها طولًا.

    - شهدت خشبات عروض أسبوع الموضة الباريسي حضور لافت لفساتين السهرة المزودة بأحزمة بلون مطابق، أختاريها بقصة محددة للقامة مع شق على الجانب كما في تصميم دار شانيل Chanel لتبرزي قامتك الممشوقة.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة من عروض الكوتور

     

    - تعتبر موضة الأكمام الطويلة المنفوخة من أنسب الصيحات التي تناسب إطلالة المحجبات، وقد حرصت ماركات مثل زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad ورامي قاضي Rami Kadi على تقديم قطع بقصات محتشمة ضمن عروضهم الفاخرة، طالعيها قبل إتخاذ القرار بشأن إطلالتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

    أضف تعليقا