موديلات فساتين سواريه بألوان زاهية لسهرة عيد الأضحى

  • على الرغم من أننا نتحدث عن فساتين سهرة من مجموعات الخريف والشتاء إلا أن الألوان الزاهية والصارخة أحيانًا كانت سيدة الموقف حيث تهادت العارضات بأروع التصاميم على خشبات عروض أسبوع باريس.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

     

    فساتين سواريه ملونة لمناسبات عيد الأضحى

     

     

    فساتين سهرة ملونة لمناسبات عيد الأضحى

     

    - لا داعي للتأكيد على أن فساتين السهرة بقصة الـ A Line كان لها حصة كبيرة ضمن مجموعات كوتور 2020 وأطلت العارضة الشهيرة جيجي حديد في عرض دار فالنتينو Valentino بتصميم أرجواني مزين بالطبعات وفيونكه كبيرة على الصدر، كما أحببنا الفستان الأحمر منسدل الأكمام من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وكلا التصميمين يناسبا من يفتشن عن موديل يخفي كامل عيوب الجسم.

    - لا يمكن رصد إتجاهات موضة خريف 2020 من دون التطرق إلى صيحة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات، أجمل الموديلات حمل توقيع رامي قاضي Rami Kadi وتميز بقصة الديكولتيه الأنثوية والتطريزات الناعمة ولونه البرتقالي الذي يتناغم مع البشرة السمراء.

    - كان الأصفر بمختلف نغماته نجم عروض الكوتور هذا العام، وأعجبتنا التصاميم الموقعة من السوري رامي العلي Rami Al Ali واللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، وذلك الأخير قدم تصميم شديد الفخامة بأكمام طويلة وتنورة مستوحاة من ريش الطيور، ونرشحه لكافة ألوان البشرة.

     

    فساتين سهرة ملونة لمناسبات عيد الأضحى

     

    - طغت فساتين السهرة المغلفة بالكشاكش على إبداعات أشهر المصممين، وفي مقدمتهم رالف آند روسو Ralph & Russo وفلورا ميراندا Flora Miranda، تصاميم جريئة تستهدف امرأة واثقة، وتساعد في إخفاء القامة النحيلة.

    - برزت صيحة فساتين السهرة المزينة بطبقة Peplum حول الخصر فأطلت بها عارضات ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz وأوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko، أعتمدي هذا الستايل لتخفي ترهلات الخصر.

     

    فساتين سهرة ملونة لمناسبات عيد الأضحى

    أضف تعليقا