فساتين سواريه حمراء موضة ربيع 2019 لسهرة يوم الحب

أيام قليلة ونستقبل شهر الحب الذي تكثر فيه المناسبات والسهرات التي تقضينها مع الشريك، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل فساتين السهرة باللون الأحمر من أسبوع الموضة في باريس 2019 للهوت كوتو لموسم ربيع وصيف 2019 لعلها تساعدك في الإستقرار على الموديل الذي يلائم ذوقك في سهرة عيد الحب.

- ضمت عروض ربيع 2019 تشكيلة من فساتين السهرة المبتكرة والضخمة، فيما خصصت بعض الماركات جانب من مجموعاتها للفساتين الناعمة التي تناسب امرأة حالمة مثل الموديلات الموقعة من سيليا كريتاريوتي Celia Kritharioti وألكسيس مابي Alexis Mabille والتي تلائم مختلف أشكال القامات تقريبًا.

 


 

Alexis Mabille

 

- ننصح صاحبات القامة القصيرة بإعتماد فساتين سهرة عالية الخصر من توقيع إيلي صعب Elie Saab و Guo Pei كذلك الفساتين المصممة بشق على الجانب مثل الموديل الذي تألقت به عارضة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali.

- أحتلت فساتين السهرة المؤلفة من طبقات حيز كبير من عروض هذا الموسم، وأفخم القطع وأغربها كانت لدى دار فالنتينو Valentino، وبالطبع هذا الستايل لا يلائم أي قوام، ونرشحه للنحيفات طويلات القامة.

 


 

Valentino

 

- لا يمكن تجاهل الحضور المميز لـفساتين السهرة المنفوشة والتي قدمتها ماركات مثل جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بتصاميم غاية في الإبتكار تحاكي ذوق امرأة ترغب بأن تكون محط الأنظار، والميزة الأساسية في هذا الستايل هو أنه يخفي تقريبًا أغلب عيوب الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة