فساتين سهرة مميزة مع أقمشة التول الساحرة!

فساتين السهرة دوماً ما تكون محيرة إن لناحية القصة أو اللون أو الستايل أو التفاصيل! ولكن ثمة خامة تجعل أي فستان تختارينه منها يبدو رائعاً وهو خيار آمن ومميز ومفعم بالأنوثة! فهل تذكرين الفساتين ذات التفاصيل من التول أو التي صممت من طبقات وطبقات من التول والتي كنت ترتدينها منذ عشر سنوات على الأقل أو في سن المراهقة؟ إن كان مقاسها ما زال يناسبك، هذه الأخبار ستكون مفرحة تماماً بالنسبة لك. فبعيداً عن رقي الحرير وروعة الدانتيل في فساتين السهرة ولوكات الحفلات، جاءت فساتين موسم صيف 2019 ذات طابع أكثر مرحاً وعفوية وعصرية من خلال هذا القماش الذي غالباً ما يعيدنا الى أيام الطفولة.

فساتين سهرة مميزة

 

أكنت مدعوة الى حفل زفاف، حفل كوكتيل، حفل راقص، أو حتى مناسبة تتضمن السجادة الحمراء، ستجدين ما تبحثين عنه من ستايلات وقصات وألوان من فساتين ذات تفاصيل لافتة من التول. فقد نالت إعجابنا وفازت بقلوبنا الكثير من اللوكات على مدارج عروض الأزياء المصممة من التول الساحر الرومانسي وتحديداً تلك التي ابتكرت بالكثير من الكشاكش على التنورة أي القسم السفللا والذي نراه مثالياً للفتيات الرومانسيات اللواتي يبحثن عن لوك الأميرات. أما الفساتين ذات التول على الأكمام، فهي تناسب بشدة اللواتي لا يخفن من عكس جانبهن الجامح والجريء بلوك ذو لمسات من الأنوثة.

فساتين سهرة مميزة

اقري أيضاً:

  اجمل فساتين النجمات العربيات هذا الأسبوع

 

 

ولطالما عشقت النجمات هذا القماش على السجادة الحمراء، خصوصاً أنه يمنحهن التوازن المطلق في الطلة بحيث أنه يسهل إضافته الى أي جانب من جوانب الفستان وهو يستخدم بالكثير من الأحيان كطبقات متعددة لجعل تنورة الفستان الملوكي أكثر انتفاخاً، فيما رأيناه هذا الموسم بكثرة على شكل كشاكش تارة، يزين أكمام فستان بطريقة مرحة تارةً أخرى مع عقدة الفراشة المتدلية والمصنوعة منه، أو حتى يزين مختلف جوانبه على شكل ثنيات متعددة الأشكال.
من هنا، قمنا بجولة بالنيابة عنك على كافة الماركات الفاخرة، واخترنا لك نخبة من الفساتين المميزة حقاً والكفيلة بأن تجعلك محط الأنظار في كل مرة تطلين بها فيها. فأخبرينا، أي فستان منها يحاكي ستايلك؟

فساتين سهرة مميزة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة