موضة اكسسوارات خريف 2019 مزدانة باللؤلؤ

  • استكملت اتّجاهات أكسسوارات خريف وشتاء 2019-2020 صيحات المواسم التي سبقتها، لكنْ ببصمة حادّة بارزة شهدت عليها أقراط الدروع أو الأساور الضخمة، وأخرى عنوانها البريق من دون منازع، وقد غزا تفاصيل الأناقة دونما تمييز، إلى الأجواء الاستوائيّة التي انتزعت من إطلالات البرد رماديّتها... 
    الا أن أكثر ما لفتنا في الموضوع هو بروز اللآلئ الناعمة، الرقيقة والأنثويّة إلى أقصى حدّ، وقد تمّ استعمالها بوفرة في تصاميم خريف وشتاء 2019-2020. فزيّنت الأقراط والعقود، بتصاميم عصريّة وكلاسيكيّة في الوقت نفسه، وأحجام صغيرة وأخرى كبيرة.

    اكسسوارات لؤلؤ

    اكسسوارات اللؤلؤ.. سيطرة تامة في العروض


    برزت هذه الصيحة لدى دور عالمية عديدة أمثال آديام Adeam وشانيل Chanel وديور Dior ودولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana وإميليا ويكستيد Emilia Wickstead وجيفنشي Givenchy وسيمون روشا Simone Rocha وغيرهم كثر… 

    موضة قديمة وجديدة 


    يعتبر اللؤلؤ من أفضل المجوهرات التي يمكنك الاستعانة بها لإضافة لمسة عصرية وراقية لما ترتديه، سواء في حفل زفاف أو سهرة أو في نزهة صباحية مع الأصدقاء. هل تتذكرين إطلالة أودري هيبورن الشهيرة بالفستان الأسود الذي زينته بالعقد اللؤلؤي الضخم لتظهر بأناقة كلاسيكية رائعة؟ إذا كنت ترغبين في اتباع نمطها الراقي في ارتداء الإكسسوارات، فلا تترددي في تزيين إطلالتك باللؤلؤ. 

    طرق خاصة وعصرية لتنسيق اللؤلؤ


    - إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة للغاية، ما عليكِ سوى اختيار الحذاء أو الحقيبة المزيّنة باللؤلؤ وتنسيقها مع قطعة من الترتر. 
    - إجعلي الجلد، الذي يعتبر قماشاً قوياً و Edgy، يعكس إطلالة ناعمة وأنثويّة وذلك من خلال تنسيق الملابس الجلديّة مع أكسسوارات من أحذية أو حقائب وحتى مجوهرات مزيّنة باللؤلؤ.
    - من المعروف عن الدنيم أنّه قماشاً حيويّاً ولكن وبما أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على مزج الستايل الحيويّ بالأنيق، فلا مانع من جعل الدنيم أي الجينز قماشاً يعكس إطلالة أنيقة. لذلك، اختاري أكسسواراتك مزيّنة باللؤلؤ إذا كنتِ ترتدين الجينز مع قميص الجينز حتى أو إذا كنتِ ترتدين قميص الدنيم مع تنورة جلديّة مثلاً أو سروال رسميّ.

     

    اقرئي أيضاً: 

    حقائب شيماء علي.. ثروة متنقلة

    اكسسوارات وملابس تزينها نقشة الطيور

    موضة اساور الذراعين... تميز لا مثيل له

    أضف تعليقا