حقائب شيماء علي.. ثروة متنقلة

كثيرات لديهن شغف بحقائب اليد ويعتبرنها أكسسوار أساسي في الاطلالة، وهذه هي حال الممثلة شيماء علي التي لديها هوس بمختلف أشكال الحقائب والتي لا يمكن أن تفوت أي اطلالة دون أن تقتني معها تصميم مناسب. فما هي العلامات المفضلة لديها وكيف تعمل شيماء على تنسيقها بطريقة أنيقة. 

شيماء علي وهوس الحقائب 


تحب شيماء علي الحقائب بشكل كبير وتعمل على التنويع بها واعتماد صيحات مختلفة منها، على الرغم من أنه ما لاحظناه أنها تتوجه بشكل كبيرة نحو الخقائب المتوسطة والكبيرة الحجم التي تتسع لمختلف احتياجاتها اليومية والعملية. طبعاً هذا لا ينفي أنها تتألق بحقائب اليد الصغيرة أو ما يعرف في عالم الموضة بالكلاتش في مناسباتها الخاصة. 

حقائب شيماء علي

علامات متنوعة وعديدة 


لا تختار شيماء الا الحقائب الموقعة من أه العلامات العالمية اذ لديها حب لذلك، وأكثر ما تختار منها هي دار غوتشي يمختلف تصاميمها ونقشاتها. كما رصدناها بحقيبة فندي كبيرة الحجم وبحقيبة متوسطة من دولتشي أند غابانا وحقيبة من هيرميس. وطبعاً لأوقاتها الرياضية اختارت حقيبة الظهر من فالنتينو وغيرها كثر… 

حقائب شيماء علي

اختاري الحقيبة المناسبة لاطلالتك 


في حال كان لديك الاهتمام نفسه بالحقائب، اذاً يمكنك أن تعتمدي أسلوب شيماء علي مع مراعاة القواعد التالية: 
-  يعتبر حجم الحقيبة أمر اساسي، حيث يجب أن يكون ملائماً لحجم وشكل جسمك، فإذا كنتِ رفيعة عليك إنتقاء حقائب اليد الكبيرة، أما إذا كنت ممتلئة الجسم فقومي بشراء حقائب اليد الأصغر حجماً، أما إذا كنت طويلة ونحيلة إختاري حجماً متوسطاً مع شكل جريء. 
- بينما إذا كنت زائدة الوزن إستعملي حقيبة متوسطة الحجم، وإبتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. 
- تلعب خامة الحقيبة دوراً فعالاً في إضفاء الأناقة على الملابس، لذا تجنبي إقتناء الحقائب ذات الخامة الرخيصة أو المقلدة لأنها تضفي شكلاً غير محبب على مظهرك الخارجي.
- عليك إنتقاء اللون بحسب لون ملابسك، فإذا كنت ترتدين ملابس غامقة كالأسود يجب أن تكون حقيبة اليد بلون لافت كالأحمر أو الفوشيا مثلاً، إذ إن الحقيبة ستقوم بإنعاش ملابسك، أما إذا كانت ملابسك فاتحة وذات ألوان جريئة كالأصفر أو البرتقالي مثلاً فعليك إنتقاء حقيبة غامقة كالكحلي أو الأسود أو البني ويجب أن تكون متناسقة مع الحذاء الذي يجب أن يكون من اللون عينه.

حقائب شيماء علي

اقرئي أيضاً: 

فساتين ميغان ماركل لها طابع خاص.. ما سرها؟

الساتان يجعلك تبدين سمينة، فتجنبيه!

رانيا يوسف تنشر صوراً لها على البحر بفستان «فوشيا» ضيق

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات