اكسسوارات وملابس تزينها نقشة الطيور

عندما ترين الطيور، تتفائلين بالخير، وعندما تسمعين بكلمة طير تتذكرين الربيع والصيف والتحليق والحرية و الجمال و الألوان و الأنوثة و النعومة... فللطيور تأثير كبير و متنوع في شتى الجوانب و بالتالي له وقع كبير على النظر والخيال. أما حين نقول طيور على الملابس، تتخيلين فساتين الفتيات الصغيرات وتنانير الطفلات الناعمة المفعمة بالشياكة الراقية واللافتة. ولكن كل ذلك مختلف هذا الصيف، فحين نقول طيور الموضة، سيكون لديك خيارات كثيرة ومتنوعة من الأفكار لتتوارد على ذهنك بدءاً من الفساتين الصيفية الأنثوية الى الطلات ذات الطابع الأكثر قوة ووصولاً الى اللوكات المسائية الأكثر  دراماتيكية بالفساتين التي زينت بالطيور الجميلة ذهبية أو موديلات التنانير التي أضيفت اليها طيور محركة وصولاً الى الأكسسوارات من الأحذية والشنط والحلي.

نقشات الطيور

اقرئي أيضاً:

  الطيور والأزهار تزين فساتين الخطوبة لإيلي صعب 2017

 

نقشة الطيور اخر صيحات موضة الملابس والاكسسوارات

هذا الموسم، جاءت الطيور بحلة جديدة كلياً، ففي حين أن تلك المفعمة بالألوان وروحها البريئة ما زالت متوفرة وزينت عدد من اللوكات المشرقة، إلا ان قطع أخرى كان لها طابع أكثر قتامة حين زينت تصاميم سوداء حالكة بالكامل. هذا ولم تتوقف روعة الطيور على الملابس فحسب، بل امتدت أيضاً الى الأكسسوارات مع أحذية ، بالإضافة الى شنط مميزة بطابعها الفاخرة والجذابة، من دون أن ننسى الحلي الساحرة وتأثير الطيور الفتاك في عدد كبير للغاية من المجوهرات الآسرة والتي أتت بأشكال متعددة من أفخم الدور العالمية.
إذاً، أكنت ذات شخصية مفعمة بالأنوثة، عصرية، منطلقة، كلاسيكية، أو حتى جريئة ومندفعة وتعشقين الغموض، ثمة تصميم في الأسواق زين بطريقة لافتة ومميزة بالطيور يتلائم مع ستايلك من دون شك. فكوني أول من يركب عجلة هذه الصيحة في شتى طلاتها النهارية والمسائية! جمعنا لك في معرض الصور تصاميم استوقفتنا ونالت إعجابنا، منها ما بات بأسعار مخفضة لتحلقي بها في عالم الأناقة والستايل غير التقليدي في الستريت ستايل وخروجاتك الكاجوال وحتى في اللوكات المسائية. فماذا تنتظرين لتنطلقي كالطيور في عالم الشياكة؟    

نقشات الطيور                              

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات