منزل الممثلة التركية سيديف إيفيتشي "ميرنا"

عرفت الممثلة التركية سيديف إيفيتشي باسم ميرنا Sedef Avcı، وهي الشخصية التي لعبتها إلى جانب الممثل كيفانش تاتليتوغ KıvançTatlıtuğ في المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه "ميرنا وخليل"، وتقيم هذه الممثلة والعارضة وملكة الجمال السابقة في تركيا، في منزل حميمي يجمعها مع زوجها عارض الأزياء كيفانش كاسابالي وطفلهما المدلل.

غرفة الجلوس

تظهر سيديف في إحدى الصور إلى جانب زوجها في غرفة الجلوس ذات الطابع العائلي والحميمي، وفيها ستجدين أرائك بنية، كسر جمودها أريكة أخرى بلون أخضر، عدا عن الوسائد الملونة، والمكتبة البيضاء التي توحدت مع لون الجدران. وتمتاز الغرفة بنوافذ كبيرة على طول الحائط؛ حيث تطل على مناظر طبيعية خلابة، ما منح المنزل دفئاً من نوع خاص.



طاولة الطعام

في غرفة الجلوس ذاتها، خصصت النجمة مكاناً لطاولة الطعام؛ حيث تتميز بتصميمها البسيط، مع طاولة خشبية ومقاعد جلدية باللون البني، وقد يلفت انتباهك الصورة التي علقت خلف الطاولة، وفيها احتفظ الزوجان ببعض من ملابس طفلهما.

وقد اكتمل ديكور هذا الركن الداخلي مع مصباح بتصميم مميز.



غرفة النوم

كذلك الحال بالنسبة لغرفة النوم ذات الطابع البسيط، والتي تحتوي على سرير بغطاء مزخرف بألوان مرحة، وخزائن بيضاء تعلو قاعدته، ومرآة طولية كي يتمكن العارضان من رؤية إطلالتهما كاملة.



وبشكل عام يطغى الطابع البسيط على ديكور منزل الممثلة سيديف إيفيتشي، تماماً كشخصيتها وإطلالاتها؛ حيث اختار خبراء الديكور اللون الأبيض لجدران المنزل على وإطارات النوافذ والخزائن والستائر، مع أرضية خشبية بتدرجات فاتحة أكملت جمالية المنزل، خاصة مع الموقع المميز الذي أقيم فيه؛ حيث تحيطه المساحات الخضراء من كل جانب.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور