ياسمين عبد العزيز بطلة لآخر نفس.. الخشب أساسي في ديكور منزلها

تطلّ ياسمين عبد العزيز في رمضان من خلال مسلسل "لآخر نفس" بأدائها شخصية فتاة اسمها "سلمى"، بعيدة تماماً عن الكوميديا. ومن خلال جولتنا على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى إنسغرام تحديداً، يبدو أنها ورغم شخصيتها القريبة من الجمهور، إلا أنّها جعلت حياتها الخاصة بعيدة عن متناول الجميع، حيث أنّها تضع حاجزاً تصون من خلاله حياتها الخاصة.

 

ديكور منزل ياسمين عبد العزيز


فيما يخصّ ديكور منزل ياسمين عبد العزيز نلاحظ أنّها تهوى البساطة والديكور الناعم، وهما سمتان نجدهما في شخصيتها. فمن خلال صور منزلها التي تشاركها عبر انستغرام، يظهر واضحاً حبها للون الأبيض الذي يسيطر على الجدران، وهو من الألوان الهادئة التي لا يخلو منها منزل، ويمنح الغرفة التي يكسوها الهدوء والراحة، هذا علماً أنّ الأبيض يصلح لكل المساحات.

 

مطبخ ياسمين عبد العزيز بني وستانلس


يعتبر المطبخ الركن الأساسيّ في المنزل الذي تحرص المرأة على اختيار ديكوره وألوانه ليتناسب مع ذوقها وشخصيتها، لذلك عمدت ياسمين عبد العزيز من خلال صورة كانت قد شاركتها منذ سنوات من مطبخها، إلى جعل الخشب
أساسياً في ديكور المطبخ. مع اعتمادها لون الستانلس للعناصر الأساسيّة التي لا يخلو منها مطبخ.

باركيه خشب في منزل ياسمين عبد العزيز


اختارت ياسمين عبد العزيز باركيه يتناغم مع الأثاث الموجود في كل غرفة، وذلك كي لا يحصل أي تصادم بصري بين أنواع الخشب المختلفة، والواضح أنّها جعلته كله من الخشب الطبيعي الذي يناسب منزلها المعاصر.

 

 


 


إنّ منزل ياسمين مؤلف من طابقين يربط بينهما سلّم، ولقد اختارت النجمة المصريّة أن تزيّنه بلوحة عبارة عن صورة بورتريه لها. أمّا السلم بحدّ ذاته، فهو يتميّز بجمعه للونين يتناغمان مع باقي ديكور المنزل: لون الخشب الطبيعي واللون الأبيض. كذلك، استخدمت في ديكور منزلها إلى جانب هذا السلّم الطبيعي، سلماً خشبياً بصفة أكسسوار، لاضافة روح جميلة إلى ديكور المنزل، وإعطائه لمسة أناقة فريدة.

غادة عبد الرازق بطلة حدوتة مرة.. فخامة في ديكور منزلها المصري

مي عز الدين نجمة البرنسيسة بيسة ...هذا المكان المفضل لها في المنزل

محمد رمضان بطل زلزال.. جولة على قصره الفخم في القاهرة

 

أضف تعليقا