تطبيق مكياج طبيعي على طريقة جينيفر أنيستون

تعرف الممثلة جينيفر أنيستون بمكياجها الهادئ الطبيعي غير المتكلف. فهي لا تلجأ إطلاقاً للأنماط أو الألوان الصاخبة. ما يميزها عن غيرها هو مكياجها الكلاسيكي الذي لا يتجاوزه الزمن والذي يمنحها طلة تجعلها أقرب إلى الفتاة العادية .

 

مكياجها سهل التطبيق لا يتضمن أي تعقيدات تذكر وهي تفضل الألوان الهادئة ولا تعتمد إطلاقاً على الالوان الصاخبة أو الداكنة. ولأحمر الشفاه تختار بشكل دائم الزهري أو الأحمر الفاتح أو لون البرقوق.

 

اقرئي أيضاً لقب " أكثر الشفاه إثارة".. من تستحقه من النجمات؟

 

وللحصول على طلتها الطبيعية يمكن الإستعانة بالخطوات التالية:

 

كريم الأساس: البداية كما دائماً مع ترطيب البشرة ومحيط العيون ثم وضع كريم الأساس، لكن هذه المرة ووفق طريقة أنيستون لن يتم إستعمال الفرشاة بل الإسفنجة.  الإسفنجة تخلق طلة طبيعية وتخفف من حدة كريم الأساس. اللون الذي تختاره يلائم بشرتها البرونزية وتحرص على أن يتضمن لمعاناً طفيفاً.

 

 

أحمر الخدود: لا تعتمد على البودرة بل تلجأ إلى المستحضرات الكريمية. أما ألوانها المفضلة فهي الأحمر الفاتح ولون البرقوق مع درجات خفيفة من اللون البرونزي. بعد وضعه يمكن مده بطرف الأصابع للحرص على عدم ظهوره بشكل دائري. الخدعة هي أن يندمج أحمر الخدود الكريمي مع كريم الأساس. اللمسة الاخيرة هي البودرة الشفافة للتخفيف من حدة اللمعان.

 

 

مكياج العيون: هناك أنماط محدودة تعتمدها أنيستون، الاولى تتضمن الآي لاينر فوق الجفن العلوي مع الكحل داخل العين، والثانية هي الكحل من دون آي لاينر مع ظلال العين، والثالثة هي ظلال العين فقط.

 

للنمط الاول يمكن وضع الآي لاينر الأسود أو الكحلي فوق خط الرموش في الجفن العلوي ويمكن إستخدام الآي لاينر السائل أو الكريمي. لن يتم وضعه على الجفن السفلي بل سيصار الى وضع الكحل داخل العين. بعد ذلك يمكن وضع ظلال العين الذي يمكن أن تكون بنية أو خضراء أو زرقاء أو أي لون شرط أن تكون من الألوان الفاتحة.

 

 

النمط الثاني هو وضع الكحل داخل العين فقط مع ظلال العين. ولوضع ظلال العين هنا يجب الحرص على أن تكون ظلال عين لامعة لتعزيز مكياج العيون الخفيف. تعتمد أنيستون على طريقتين لظلال العيون، الأولى باعتماد لون واحد تضعه من منطقة الرموش وحتى الحاجب والثانية تعتمد على اللونين بحيث يكون اللون الداكن فوق الجفن العلوي وحتى ثنية العين والثاني الأخف بدرجة أو درجتين من ثنية العين وحتى الحاجب.

 

 

النمط الثالث هو ظلال العين فقط وهو من الأنماط التي لا ننصح بها لأنها تجعل الطلة باهتة جداً خصوصاً وأن المكياج المعتمد قائم برمته على الألوان الفاتحة.

 

 

الخطوة الأخيرة هي وضع الماسكارا وإن كانت أنيستون تستعين دائماً بالرموش الإصطناعية.

 

اقرئي أيضاً أحمر الشفاه الطبيعي على طريقة النجمات

 

أحمر الشفاه: أيضاً الألوان يجب أن تكون فاتحة سواء كانت الزهري أو الاحمر أو لون البرقوق. محدد الشفاه يجب أن يكون مطابقاً تماماً للون أحمر الشفاه أو أدكن بدرجة واحدة.. واللمسة الاخيرة طبعاً هي ملمع الشفاه .

 

أضف تعليقا