هكذا تحصلين على مكياج جينيفر لوبيز المتوهج

تُعرف جنيفر لوبيز بتألقها الدائم سواء لناحية أناقة ملابسها أو لناحية المكياج الذي تعتمده. الجميع يسعى خلف إطلالتها المتوهجة، وقد أدلى كل بدلوه خلال السنوات الماضية حول كيفية الحصول على مكياجها. لكن هذه المرة الأسرار الجمالية الخاصة بلوبيز جاءت على لسان خبيرة التجميل الخاصة بها ماري فيليبس، التي تقف خلف إطلالات لوبيز الرائعة و تكشف لنا أسرار مكياج النجمة الاميركية.

 

 

اقرئي أيضاً نسرين طافش بمكياج السبعينات فهل ناسبها؟

 

 

فما هي هذه الاسرار؟

المرحلة الأهم وفق ماري فيليبس هي عدم إهمال «مرحلة الإعداد»، فهي هامة جداً لكونها «القاعدة» التي سيبنى عليها المكياج وبالتالي يجب منحها العناية والوقت والتركيز.

 

تكشف فيليبس أنها تقوم بتدليك بشرة لوبيز لتنشيط الدورة الدموية ولجعل الخدود تنتفخ  قليلاً.

 

 

المرحلة الثانية تكون بوضع كريم الأساس الذي لا يجب أن يتم وضعه مباشرة على البشرة بل الابقاء عليه في راحة اليد لبعض الوقت حتى تصبح درجة حرارته قريبة من حرارة الجسم.  والسبب كما تفسره فيلبس  " فكروا بالامر كما تفكرون بالطهي، كل مكوّن يجب أن يصل لحرارة معينة ليكون مثالياً."

 

 

لا تكتفي فيليبس بكريم أساس بلون واحد، بل تعتمد على ألوان عدة وتخلط الألوان الفاتحة والداكنة لانها تنحت الوجه ولا تظهره بلون واحد بحيث يكون إما شاحباً أو داكناً.

 

 

 

المرحلة الثالثة هي وضع كريم الأساس، والخدعة هنا هي بإعتماد الفرشاة الخاصة ببودرة الخدود وليس تلك الخاصة بكريم الاساس لانها عملية أكثر وتمنح البشرة لمسة واقعية ولا تجعل لوبيز تبدو كدمية إصطناعية.

 

وتنصح بالتخلي عن الفرشاة كلياً واستعمال اليد لوضع الكريم في الأماكن التي لا تطالها الفرشاة خصوصاً منطقة الانف ومحيط العيون.

 

 

اقرئي أيضاً مكياج جذّاب على طريقة كايلي جينر

 

 

المرحلة الرابعة هي منع لمعان البشرة بإستخدام البودرة التي يتم اختيارها وفق لون البشرة. ولوضعها بشكلها الصحيح يجب إتباع الخط الممتد عامودياً من الجبين مروراً بالانف وحتى الذقن، والخط العمودي الذي يمتد بين طرفي عظمة الخدين والتي تسمى .Tzone وتنصح بعدم وضع البوردة في محيط منطقة العيون أو فوق الحاجبين للسماح للمكياج بالإندماج مع البشرة.

 

 

المرحلة الخامسة هي العمل على الرموش، ورغم أن لوبيز تتمتع برموش طويلة لكن فيليبس تلجأ إلى الرموش الإصطناعية أيضاً. السر هو عدم المبالغة، اختيار اللون والطول والكثافة المناسبة ضرورة ملحة لانها قد تفسد المظهر كلياً.

 

 

 

المرحلة السادسة هي لون أحمر الشفاه، والذي تفضله خفيفاً وبالوان قريبة من لون الشفاه. وتوجه نصيحة لكل لمحبي نمط مكياج لوبيز بعدم الاستخفاف بتأثير اللون الفاتح لاحمر الشفاه خصوصاً حين يكون مكياج العيون ثقيلاً.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات