لهذا السبب توقف تصوير اللعبة

شيكو يكشف سبب توقف تصوير اللعبة

 

اقرئي ايضا : عمرو يوسف يشارك جمهوره بصورة من كواليس «ولاد رزق2»

 

يبدو أن سوء الحظ يواجه هشام ماجد وشيكو خلال الفترة الحالية بشكل كبير، فبعد أن خرج مسلسلهم الجديد اللعبة من الموسم الرمضاني الماضي بسبب الأزمة الإنتاجية التي تواجه صناعة وصعوبة تسويقه على الشاشات.

توقف تصوير المسلسل مرة أخرى مؤخراً، رغم أنه لم يتبق سوى عدد قليل من الأيام وينتهي أبطال العمل من تصويره بالكامل.

 

انشغال الأبطال بارتباطات فنية أخرى سبب التوقف

 

ومن ناحيته قال شيكو بطل العمل في تصريحات خاصة لسيدتي نت إنه لم يتبق سوى أسبوع واحد فقط وينتهي أبطال العمل من تصويره بالكامل وأن معتز التوني مخرج المسلسل استغل الفترة الماضية، وأنهى جزءاً كبيراً من مونتاج المسلسل وأصبح عدداً كبيراً من الحلقات جاهز للطرح بالفضائيات، ولكن المسلسل متوقف حالياً بسبب انشغال عدد من أبطال المسلسل ببعض الالتزامات الفنية الأخرى والتي حل موعدها، ويجب علينا أن نتحمل هذا لأننا من أخلفنا موعد نهاية التصوير.

وأشار شيكو إلى أن صناع العمل وضعوا خطة مناسبة للانتهاء من كافة مشاهد العمل خلال الشهر الجاري، خاصة أن أغلب المشاهد التي سيتم تصويرها داخلية ولا تحتاج إلى عناء شديد.

 

تفاصيل دور شيكو في المسلسل

 

اقرئي ايضا : محمد حماقي: لم أر مثل موسم جدة في الوطن العربي كله!

 

ويجسد شيكو داخل العمل شخصية وسيم وهو زوج للفنانة ميرنا جمال ولهما طفلان ويقوم بإدارة أحد الفنادق الشهيرة التي تمتلكها والدة زوجته ويدخل في الكثير من المواقف الكوميدية بسبب منصبه، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم هشام ماجد ومي كساب وعارفة عبدالرسول وغيرهم الكثيرين من النجوم الشباب الذي لمع نجمهم في السينما والتلفزيون المصري مؤخراً.

على ناحية أخرى أكد شيكو أنه يستعد حالياً مع صديقة هشام ماجد لفيلم سينمائي جديدة سيعودان من خلاله للسينما بعد غياب دام لفترة منذ آخر أعمالهما قلب أمة والذي حقق نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقا