عمرو يوسف يشارك جمهوره بصورة من كواليس «ولاد رزق2»

عمرو يوسف ظهر وهو يرتدي قناعاً للتخفي

 

شارك الفنان عمرو يوسف جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها داخل كواليس الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، والذي سيطرح بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وظهر عمرو يوسف في الصورة وهو يرتدي زي إحدى عمليات السرقة التي يقوم بها «ولاد رزق»، ضمن أحداث فيلمهم، كما ظهر أيضاً وهو يطلق لحيته بشكل كبير.

اقرئي ايضا : اصالة تدعو بالخير لمروجي شائعة وفاتها


يشار إلى أن فيلم ولاد رزق، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، وهم: أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، ونسرين أمين، وسيظهر بالجزء الثاني من الفيلم الفنان خالد الصاوي، والفنان باسم سمرة، ومن المقرر طرح البرومو الدعائي للعمل خلال الأيام المقبلة للترويج للفيلم.

 

عمرو يوسف يستعد لتثوير مسلسل «القائمة 36» لرمضان المقبل

 

اقرئي ايضا : كندة علوش: لا أسمح للخادمة بلمس ابنتي حياة لهذا السبب

 

على ناحية أخرى، من المفترض أن يقوم عمرو يوسف بالتحضير لمسلسله الجديد «القائمة 36»، الذي كان سيخوض به السباق الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل في اللحظات الأخيرة بسبب تأخر البدء في تصويره، وانشغال أغلب أبطال العمل بتصوير عدد من الأعمال الفنية الأخرى.
وسيبدأ عمرو يوسف خلال الأيام المقبلة بعقد جلسات عمل مع المنتج ريمون مقار وصناع العمل؛ للاستقرار على كافة تفاصيل الشخصيات التي سيقدمونها بالعمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب