تفاصيل وأسباب انفصال أحمد فهمي عن شيكو وهشام ماجد

حقق الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو نجاحاً مبهراً خلال الفترة الماضية بأعمالهم الفنية التي قدموها مثل "بنات العم" و"الحرب العالمية الثالثة" و"سمير وشهير وبهير".
وعلى الرغم من تأكيد الثلاثة واقتناعهم بأن قوتهم تكمن في وحدتهم وأنه من المستحيل أن يتفرقوا، إلا أنه حدث ذلك في الخفاء، دون أن يعلن أحد منهم عنه، لكن فوجئ الجمهور بإعلان هشام ماجد وشيكو عن القيام ببطولة فيلم "حملة فريزر" في الوقت الذي أعلن فيه أحمد فهمي أنه سيشارك بمفرده في بطولة فيلم "الفيل الأحمر" مع أكرم حسني، وهذا ما يؤكد انفصالهم، إلا أن السبب ظل غائباً عن الجميع.

أكد مصدر مقرب من الثلاثي أنهم بالفعل انفصلوا بعدما نشبت بين أحمد فهمي من جانب وشيكو وهشام ماجد من جانب آخر أزمة كبيرة.
بدأت الأزمة عندما وقعت مشكلة بين أحمد فهمي وخطيبته نجلة محمد حسن رمزي وشقيقه الفنان شريف رمزي، وتدخلت وقتها منة حسين فهمي زوجة شريف رمزي لحل الأزمة، وسرعان ما نشأت بينها وبين فهمي صداقة قوية، ليفاجأ فهمي بانفصال منة عن شريف رمزي، ليعلن هو الآخر فسخ خطوبته من شقيقة شريف، ولم يمر سوى عده أسابيع ليفجر فهمي ومنة مفاجأة من العيار الثقيل وهي إعلانهما خبر زواجهما لتكون صدمة لشريف وشقيقته.
وأضاف المصدر أن ما فعله أحمد فهمي تسبب في غضب شيكو وهشام، خاصة أن البعض سيقول إن فهمي كان السبب في انفصال شريف رمزي عن زوجته ليتزوجها، ليؤكد فهمي لهما أن هذه حياته الشخصية ولا دخل لأحد فيها.
وأوضح المصدر أن ذلك كان النواة في وقوع أزمات بينهما، لكن الأزمة الأكبر هي عندما تعاقد فهمي مع أحمد السبكي على بطولة فيلم الفيل الأحمر الذي هو من تأليفه، وكان من المفترض أن يشارك في بطولته الصديقان الاثنان شيكو وهشام ماجد بجانب فهمي، إلا أن المفاجأة هي أن كريم السبكي أعلن عن خطبته لشقيقة شريف رمزي والتي تعرف عليها أثناء تصوير فيلم "من ظهر راجل"، وهذا ما فوجئ به أحمد فهمي الذي كان خطيبها السابق.
وانسحب أحمد فهمي من شركة السبكي وذهب إلى شركة دولار التي هي على خلاف مع السبكي، وأخبرهم أن لديه فيلماً بعنوان الفيلم الأحمر من تأليفه، ويريد أن تنتجه الشركة له، إلا أن الأزمة هي أن شيكو وهشام ماجد رفضا الذهاب مع أحمد فهمي لشركة دولار، وفضلا التواجد مع السبكي، وهذا ما اعتبره فهمي بيعاً له، حيث قال لهم "بعتوني واشتريتوا السبكي.. حلال عليكم وكل واحد من طريق" لينفصل فهمي عنهما بشكل نهائي.

أضف تعليقا