غوتشي تفتتح أول بوتيك لها للمجوهرات الراقية في PLACE VENDÔME

استضاف Place Vendôme - بؤرة المجوهرات الراقية -  بوتيك غوتشي المخصص للمجوهرات الراقية والثمينة من تصميم أليساندرو ميكيلي. اشتهر ميكيلي بشغفه بالمجوهرات والرؤية الشاعرية، حيث قام شخصياً بالحصول على أحجار فريدة من نوعها وتصميم أول مجموعة على الإطلاق من المجوهرات الراقية العالية الجودة لغوتشي، Hortus Deliciarum  والتي سيتم بيعها جنبًا إلى جنب مع مجموعة غوتشي من المجوهرات الراقية في 16 Place Vendôme  في باريس.

تردد Hortus Deliciarum المذهبية الانتقائية لرؤية ميكيلي، مستندة إلى أشكال عزيزة على قلبه ، شكلت رمزية دار غوتشي الأيقونية. تتألف المجموعة من أكثر من 200 قطعة، فريدة من نوعها بشكل رئيسي، وتدور زخارفها حول ثلاثة من المواضيع وتُرى من خلال منظور حديقة أسطورية ومع ذلك، يتم وضع كل حجر كريم بشكل فريد في ما يصفه ميكيلي بأنه "تناسق متنافر"، غير متطابق بشكل طفيف ليوحي بعدم الكمالية . تشيد المجموعة الأولى بالشعارات الكلاسيكية للحب الأبدي؛ والثانية هي تكريماً لمملكة الحيوانات، فتستحضر حيوانات أسطورية وحيوانات قديمة ؛ بينما تتمحور المجموعة الثالثة على سوليتير مفرد تم إعادة تعريفه بجاذبية قصوى.

على خلاف بقية متاجر غوتشي في جميع أنحاء العالم والتي تشتهر بألوانها المشبعة والمتميزة، فإن تصميم متجر 16 Place Vendôme  ناعم و أنيق. تصطف الخزائن المصنوعة من خشب الأبنوس والمبطنة بساتان أخضر اللون ومرايا عتيقة، و مزينة بتفاصيل نحاسية وأرضية من فسيفساء أحادية اللون من الرخام الأسود والرخام التاسوس الأبيض. وهي مصممة لتسليط الضوء بشكل كبير على المجوهرات النابضة بالألوان الحيوية. في Hortus Deliciarumتستحضر الأحجار الكريمة الملونة حديقة أسطورية بأزهار كاملة، في طيف من التوباز الإمبراطوري ذو اللون العسلي، والتوباز الأحمر، والتورمالين الأخضر المخملي ، وعقيق الماندرين  البرتقالي ، والماس الأبيض ، والياقوت الوردي والأزرق ، والأوبال اللؤلؤي و البريليوم الأصفر .

في إشارة إلى وصول غوتشي إلى عالم المجوهرات الراقية، سيعرض 16 Place Vendôme الرؤية التي لا تضاهى لأليساندرو ميكيلي، والذوق الرفيع والتطور العصري للعالم الثمين الذي يغلّف المجوهرات الراقية.

 

اقرئي أيضاً: 

"تيفاني آند كو" تعـلن عن "الرؤية والبراعة"

اكتشفي تفاصيل مجموعة Move من ميسيكا

اكتشفي مجموعة Bang Bang الجديدة من أكيليس


 

أضف تعليقا