عبايات وقفاطين ماركات عالمية آخر موضة ريزورت 2020 لكشخة العيد

أنه موسم العطلات الصيفية ولإطلالة مريحة في الرحلات رصدنا لكِ تشكيلة من العبايات والقفاطين من مجموعات أزياء ريزورت 2020، ألقي نظرة على أحدث التصاميم لإطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة واستوحي منها لكشخة العيد.

 

اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين ماركات عالمية من اسبوع باريس للهوت كوتور

 

طرق تنسيق عبايات وقفاطين  من مجموعة ريزورت 2020

 

عبايات وقفاطين ريزورت 2020

 

- ركزت أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة العالمية على العبايات المفتوحة من الأمام، فقدمت دار ديور Dior تصميم رائع مستوحى من الستايل المغربي، نسقيه مع فستان أسود لتنحفي الأماكن الممتلئة في جسمك، كما أحببنا العباءة الزرقاء الموقعة من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka وننصحك بإعتمادها في المساء مع فستان من نفس اللون أو باللون الأبيض.

- شغلت الفساتين المستوحاة من ستايل القفطان حيز كبير من مجموعات أشهر الماركات وفي مقدمتهم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، آندرو جن Andrew Gn وستيلا جن Stella Jean، موديلات رائعة تميزت بألوانها الزاهية، لذا هى الأنسب لطلعات النهار، نسقيها مع حقائب القش الرائجة وصندال بلاتفورم مريح.

- كانت القفاطين المطبعة بنقشات جلود الحيوانات نجمة مجموعات ريزورت 2020 وتألقت بها عارضات ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli ونسقت مع ربطات شعر من نفس الخامة والطبعة، أعتمديها في المساء مع حقيبة سوداء وحذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.

 

عبايات وقفاطين ريزورت 2020

 

- حضرت الجلابيات الفضفاضة في أكثر من مجموعة وتميزت بقصاتها البسيطة وألوانها المريحة للعين، وهى الأنسب للعطلات الشاطئية، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع إريكا كافاليني Erika Cavallini و Warm، نسقيها مع حقائب التسوق الكبيرة وصندال مسطح برباط يلف الكاحل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة