أشهر تسريحات النجمات التي استوحينها من الزمن الماضي

على الرغم من مرور السنوات، فإن تسريحات الشعر للنجمات في الزمن الماضي لا تزال رائجة حتى يومنا هذا، وبمجرد إضافة بعض اللمسات البسيطة تتحول تلك التسريحات إلى تسريحات عصرية أنيقة وجذابة؛ لتصبح الخيار الأمثل لنجمات الزمن الحالي.

دائمًا ما يردد خبراء الموضة والجمال أن صيحات الموضة الزائلة تعود من جديد، دعينا نشاهد كيف ذلك من خلال تسريحات الشعر التي استوحتها النجمات؛ لتزين إطلالاتهن من الزمن الماضي.

أريزونا ميوز
تسريحة الريترو القصير من تسريحات الشعر الكلاسيكية التي اشتهرت قديمًا بين العديد من النجمات. استوحت النجمة أريزونا ميوز إطلالتها الساحرة من النجمة جوان كراوفورد.

اقرئي أيضًا : قصة شعر كورتني كارداشيان، والنتيجة صادمة!

بلايك ليفلي
في أغلب مناسباتها تختار النجمة بلايك ليفلي تسريحة الريترو لشعرها الطويل بلونه الذهبي. قد نجد بعض التشابه بين ملامحها الجذابة والنجمة ريتا هيوارث، قد يكون ذلك هو السر وراء اختيارها لتسريحة الريترو مع الفرق الجانبي؛ ما ميز تلك النجمة منذ سنوات عديدة.

كاتي بيري
تسريحة الكعكة المرتفعة من التسريحات التي لا تفقد رونقها عبر السنوات، لكن تطبيقها مع الغرة الأمامية كان ضمن الصيحات الأكثر رواجًا خلال حقبة الستينيات، وقد اعتمدتها النجمة أودري هيبورن؛ فارتبطت بإطلالاتها المختلفة. وقد استوحت النجمة كاتي بيري تلك التسريحة لإطلالة رسمية في إحدى المناسبات وزينتها مع ارتداء زوج من الأقراط الفخمة.

ريهانا
ريهانا من النجمات اللاتي يفضلن الظهور بتسريحات شعر مختلفة، ولا تخشى أبدًا تجربة كل ما هو جديد أو قديم! استوحت لإطلالتها تسريحة الشينيون المرتفع مع الغرة المموجة على طريقة النجمة بريدجيت باردوت.

اقرئي أيضًا : كيم كارداشيان بإطلالات متنوّعة... أيّها تفضّلين؟

إيما واتسون
تسريحة البوي من التسريحات الجريئة التي قد لا تقوى أي امرأة على تطبيقها، لكن إيما واتسون تتحلى بالشجاعة الكافية لتتخلى عن شعرها للحصول على تلك التسريحة المختلفة. ليست إيما واتسون هي أول من قام بذلك، لكن النجمة ميا فارو قد قامت بذلك من قبل عند ظهورها في أحد الأفلام خلال حقبة الستينيات.

جيسي جي
جيسي جي من النجمات اللاتي يفضلن الإطلالات القوية سواء بمكياجها أو تسريحات شعرها. وقد قامت بإعادة تلك التسريحة القديمة من زمن بعيد جدًّا؛ فهي مستوحاة منذ فترة العشرينيات على طريقة النجمة جريتا جاربو للحصول على شعر كيرلي مموج، وقد نسقتها مع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه اللامع لإطلالة عصرية أنيقة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات