تسريحات شعر النجمات.. متنوعة وتليق بك أيضاً

قد يكون هدفنا أحياناً تحقيق إطلالات النجمات في تسريحات الشعر التي يظهرن بها، إذ يتميزن على الدوام بتسريحات جذابة وملفتة.. لكن ما لا نعرفه هو أن إطلالات النجمات تعتمد بشكلٍ رئيسي على البساطة! ولنا في ذلك شواهد كثيرة، فتسريحات النجمات تعتمد تقريباً على ثلاث تسريحات يمكنك تطبيقها في المنزل بلا عناء:
تسريحة الشعر المتموج
تعتبر التسريحة الأشهر، وقد تحتل المركز الأول لدى النجمات، والكثيرات منهن أطللن علينا بها، وهي تعطيكِ سحراً غير طبيعي. لتطبيق هذه التسريحة يمكنك أن تجففي شعرك، بعد تطبيق القليل من رغوة التسريح والمثبت، لمنع تطاير الشعر، ويمكن الاستعانة بـ "فير" الشعر الرفيع، للحصول على تموجات مثالية.
تسريحة البنسات
لها سيطرة مختلفة، ويمكنها أن تكون بأشكال عدة، سواء تسريحة مرفوعة أم كعكة الشعر أم ذيل الحصان، أو حتى تسريحة "الشينيون". كل ما تحتاجين إليه تحديد التسريحة، واعتماد "بنسات" ملونة للشعر، واختيار التصفيفة المناسبة لك، سواء برفع شعرك إلى الأعلى وتزيينه بالبنسات من الخلف، كالكعكة العلوية، أم بإسداله ووضع البنسات على أحد الجانبين، بشكلٍ أنيق وعصري.
التسريحة العفوية
هي التسريحة العملية التي ظهرت فيها أكثر من فنانة.. كل ما عليك فعله هو ربط شعرك بشكل حزمة واحدة للوراء، على نحوٍ بسيط فوق أذنيك، وترك خصلة قصيرة جانبية من الطرفين، لإعطاء وجهك التألق والتميز.

أضف تعليقا