مكياج عروس 2019...

تطمح كل عروس الى الظهور بطلة مكتملة تجعل جميع الأنظار مشدودة إليها في يوم زفافها. ويؤدي المكياج الدور الأبرز في إطلالة العروس كونه يعمل على إبراز جمالها وتسليط الضوء على ملامحها، لذلك عليك التأني في اختيار أسلوب المكياج الملائم لشكل وجهك وشخصيتك. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك أبرز أساليب مكياج عروس 2019، لتبدين في أجمل صورة خلال يومك الكبير.

 

اساليب مكياج لعروس 2019 

 

مكياج عروس سموكي فخم

 

يعد المكياج السموكي من أفخم أساليب المكياج التي يمكن أن تعتمدها العروس في يومها الكبير. فإن كنت تميلين الى أسلوب المكياج هذا، اعتمديه بطريقة راقية تجعلك عروساً فائقة الجمال وتضجين سحراً وأنوثة، بحيث تستخدمين فيه ظلال العيون البراقة بأسلوب ناعم، مع الخطوط الساحرة بالكحل الأسود التي تحدد العين بطريقة ساحرة، على أن تستعمليه داخل العين وتطبقي معه رسمة الأيلاينر الممدود على الرمش العلوي، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة التي تعزز كثيراً من جمال عينيك ونظراتك. ولإضفاء لمسة أنثوية على مكياجك، اعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود المائل الى الوردي، وبإمكانك أيضاً استخدام أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم.  

 

 

مكياج عروس ناعم

 

لعروس 2019 التي تتوق الى إطلالة هادئة تجمع الرقي والهدوء في الوقت نفسه، وتكلل ملامحها بلمسة أنيقة ملؤها الأنوثة والجمال، فإن المكياج الهادئ والطبيعي هو الخيار الأمثل لها، بحيث تعتمدين على مزيج من ظلال العيون فوق الجفن العلوي والسفلي، بالألوان الراقية كالزهري والبنفسجي الفاتح والأسود، مع لمسة براقة على مدمع العين والجفن المتحرك، بالتوازي مع الأيلاينر الناعم الذي يحدد العين بطريقة راقية مفعمة بالأنوثة، إضافة الى إبراز الشفاف بأحمر الشفاه الزهري المركز، وإبراز عظمتي الخدين بالهايلاتير.

 

مكياج خليجي للعروس

 

ليس أجمل من المكياج الخليجي للمرأة الشرقية التي تتمتع بعيون واسعة وملامح جذابة، لذلك أبرزي جمالك في يوم عرسك من خلال اعتماد مكياج خليجي يخطف الأنفاس، بحيث تعتمدين رسمة العين بأسلوب شرقي ساحر من خلال تمرير الظلال البرونزية على كامل الجفن العلوي، والظلال البيضاء الفاتحة على أسفل الحاجبين لتضمني نظرات مشعة ومشرقة. كذلك، اعتمدي رسمة الأيلاينر الأسود المجنح الممدود الى خارج العين، مع إضافة الخطوط البرونزية على حدود الجفون السفلية، ولا تنسي استخدام الرموش الاصطناعية الكثيفة التي تمنحك نظرات ساحرة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الزهري أو البني الفاتح.

 

 

مكياج عروس جريء

 

أما العروس الجريئة والعصرية، فلا بد أنها ترغب في إطلالة جريئة وعصرية مفعمة بالحيوية والسحر. بالتالي، فإن المكياج الجريء بالألوان البارزة سيكون أفضل خيار لها، بحيث تعتمد مكياج العيون القوي المرتكز على ظلال العيون القوية المسحوبة بأسلوب السموكي، والممزوجة بطريقة رائعة، مع الحواجب الطبيعية العريضة وملامح الوجه المنحوتة بنغمات برونزية بأسلوب جذاب. أما أحمر شفاه عروس 2019 الجريئة، فسيكون لامعاً مفعماً بالأنوثة، بالألوان الهادئة كالنيود، بتدرجاته المختلفة. 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عروس للبشرة الحنطية

مكياج عروس صيف 2019 من أهم الخبراء اللبنانيين

مكياج عروس تركي ناعم من وحي النجمات

أضف تعليقا