مكياج عروس صيف 2019 من أهم الخبراء اللبنانيين

إذا كنت في صدد التحضير لحفلة زفافك خلال هذا الصيف، وترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة تبهر الجميع، فلا بد أن تكوني على اطلاع على أبرز صيحات مكياج عروس صيف 2019.

 

لذلك، سنقدم لك في ما يلي مكياج عروس لصيف 2019 بأنامل أهم خبراء المكياج اللبنانيين.

 

مكياج عروس صيف 2019

 

مكياج عروس بسام فتوح

 

خبير المكياج بسام فتوح سيعتمد لعروس صيف 2019 المكياج المتوهج مع لمسة براقة تضفي الرقي على إطلالة العروس. حيث سيركز على إبراز جمال العين، بعيداً من استعمال الأيلاينر، وذلك من خلال الظلال الفاتحة البراقة، لا سيما الزهري، والرموش السوداء الكثيفة، وأحمر الشفاه بالألوان الوردية. وهو سيبرز ملامح عروسه ويسلط الضوء عليها من خلال استخدام الهايلايتر، الذي سيضفي على عروس هذا الصيف توهجاً وإشراقة لا مثيل لها.

 

 

مكياج عروس سامر خزامي

 

من جهته، أحب خبير المكياج سامر خزامي أن تظهر عروسه خلال صيف 2019، بإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية والسحر. فهو اختار المكياج العيون القوي المرتكز على ظلال العيون القوية المسحوبة بأسلوب السموكي، والممزوجة بطريقة رائعة، مع الحواجب الطبيعية العريضة وملامح الوجه المنحوتة بنغمات برونزية بأسلوب جذاب. أما أحمر شفاه عروس صيف 2019 من سامر خزامي فسيكون لامعاً مفعماً بالأنوثة، بالألوان الهادئة كالنيود، بتدرجاته المختلفة. 

 

مكياج عروس فادي قطايا

 

خبير المكياج اللبناني فادي قطايا، اختار لعروس صيف 2019 أن يكللها بملامح أنيقة من خلال مكياج هادئ وطبيعي، يرتكز على مزيج من ظلال العيون فوق الجفن العلوي والسفلي، بالألوان الراقية كالزهري والبنفسجي الفاتح والأسود، مع لمسة براقة على مدمع العين والجفن المتحرك، بالتوازي مع الأيلاينر الناعم الذي يحدد العين بطريقة راقية مفعمة بالأنوثة، إضافة الى إبراز الشفايف بأحمر الشفاه الزهري المركز، وإبراز عظمتي الخدين بالهايلاتير.

 

 

مكياج داني كامل

 

بدوره، فضّل خبير المكياج داني كامل، أن يبرز جمال عروس صيف 2019 وفق شكل وجهها وأسلوبها. لكنه في الإجمال، سيركز فيه على مكياج العيون الذي يجعل العين واسعة ومسحوبة، والأيلاينر الأسود المسحوب قليلاً الى خارج العين، والرموش الاصطناعية الطويلة جداً. ولاكتمال طلة العروس، سيعتمد داني كامل على أحمر الشفاه اللامع بتدرجات النيود المختلفة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عروس تركي ناعم من وحي النجمات

مكياج عروس فرنسي ناعم للغاية

مكياج عروس سموكي ناعم

أضف تعليقا