8 صيحات موضة أساسية من مجموعات ريزورت 2020

باتت تنال مجموعات الريزورت أو ما يعرف بالكروز أهمية كبرى وباتت أصداؤها تصل الى العالم أجمع. فالدور العالمية تخصص لها حيزاً كبيراً ومهماً وتختار لها طابع خاص ومنطقة عرض مميزة، فديور عرضت مجموعتها في مراكش هذا العام أما برادا ولويس فويتون فعرضوا في نيويورك، في حين اختار اليساندرو ميشال عرض مجموعة غوتشي كروز في روما أما العرض الأول لمجموعة كروز شانيل بعد وفاة كارل لاغرفيلد فاختارته فيرجيني فيارد في باريس.

 

 أبرز 8 صيحات موضة رصدناها لك مباشرةً من عروض ريزورت 2020

 

البدلة الذكورية

 

تم التركيز في مجموعات ريزورت 2020 على البذلة بشكل كبير، وقد برزت بتصاميم متنوعة، فمنها بقصة الأرجل الواسعة كما لدى شانيل، أو المنقطة كما لدى كلوي، أو بلون الكاميل الكلاسيكي كما بربري وغيرها...

 

موضة اللون البرتقالي 

 

فكري بطريقة برتقالية هذا الموسم، ولوني خزانتك بتصاميم من هذا اللون الفرح. يمكنك أن ترتدي اطلالة كاملة أو تنسقيه مع الدنيم  أو مع بليزر كلاسيكية.

صيحات الموضة

 

موضة الأكتاف البارزة

 

طبعاً دار بالمان هي الرائدة في الأكتاف البارزة منذ زمن، الا أنه على ما يبدو هناك دور عديدة تبعتها واعتمدت هذا الأسلوب الجريء أمثال موسكينو ولويس فويتون وايزابيل ماران وغيرهم كثر... هذا الصيحة تمنح من ترتديها جرأةً وقوةً.

صيحات الموضة

 

موضة السبعينات

الأسلوب البوهيمي الذي ميز حقبة السبعينات عاد في مجموعات ريزورت 2020. وقد ركزت على هذه الصيحة دور عديدة أمثال كريستيان ديور وكوتش وميسوني وغوتشي وغيرهم كثر...

صيحات الموضة

 

فساتين ميتاليك

 

لمسة من البريق اجتاحت مجموعات ريزورت 2020، لكنها زادت عن حدها أكثر من المواسم السابقة. لذا فكري هذا الموسم باطلالة معدنية، برونزية وذهبية لكي تلفتي الأنظار بشدة.

صيحات الموضة

 

ازياء جلد

 

أضيفي الى طلتك لكسة من الجرأة من خلال التصاميم الجلدية المميزة، التي أتت بالأوان كلاسيكية وألوان حيوية ومشرقة.

صيحات الموضة

 

فساتين رومانسية

 

حملت بعض التصاميم في مجموعات ريزورت 2020 طابعاً رومنسياً، فأتت القصات بأسلوب حالم وجميل وتم التركيز فيها على الألوان الباستيلية خصوصاً الزهري الهادئ الذي يعكس أنوثةً على كل من ترتديه.

صيحات الموضة

 

فساتين مشجرة

 

لا يمكن لأي مصمم في أي موسم أن يقاوم النقشة الوردية خصوصاً في مواسم الكروز. وفي مجموعات ريزورت 2020 تنوعت هذه النقشة بين الورود الكبيرة والصغيرة منها.

صيحات الموضة

 

اقرئي أيضاً: 

بدلات رسمية للسهرة من اسبوع باريس للهوت كوتور

الفستان الأبيض لأناقة الفتيات في الصيف

موديلات فساتين ميدي بقصات ناعمة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة