تحليل شخصية يكشف أحداثاً أخيرة تؤثر على المصير

يساعد أكثر من اختبار تحليل شخصية سهل على التعرف الى الذات واكتشاف الصفات الفعلية والحقيقية التي تؤثر على القرارات واليوميات والحياة عموماً. ولخوضها يكفي القيام بخطوة بسيطة جداً مثل تحديد ما تتم رؤيته في رسم ما فور النظر إليه وقبل اي شيء آخر. وفي اختبار الشخصية هذا مثلاً يجب تحديد الشكل الذي تشاهده العين اولاً لمعرفة الاحداث التي وقعت مؤخراً والتي يمكن ان تؤثر على المصير عموماً.


معرفة تأثير الاحداث الاخيرة على المصير باختبار شخصية بسيط

يمكن بعض الاحداث التي وقعت مؤخراً والقرارات التي تم اخذها ان تؤثر على المصير عموماً. ويمكن اللجوء الى اختبار الشخصية هذا من اجل تحديد درجة هذا التأثير. ولهذا من المهم تحديد الشكل الذي تتم رؤيته اولاً عند النظر الى الرسم.

1-  اسطوانة مكسورة

تكشف رؤية الاسطوانة المكسورة اولاً ان الحياة شهدت بعض الانفعالات مؤخراً وانه تم خوض بعض الخلافات وحتى الشجارات المزعجة والتي اثرت بشكل كبير على المزاج وعلى العلاقات مع بعض الاشخاص المقربين. كما تعني ان العلاقة مع بعض أولئك الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط القريب بدأت تشهد بعض التوتر. ولتخطي هذه الحالة من الضروي الخلود الى الوحدة وممارسة تمارين التأمل او بعض النشطات المسلية التي يمكنها ان تخفف التشنج مثل مشاهدة فيلم كوميدي او القيام برحلة سيراً على الاقدام او القراءة او الكتابة او ممارسة الرياضة او الاستماع الى موسيقى هادئة او الجلوس في موقع طبيعي مميز. فهذا يتيح فسحة للتنفس وتنشق الهواء الجديد ويساعد على اخذ القرارات الصائبة منعاً لحدوث الاخطاء التي قد تنعكس على الحياة المقبلة.

 

اختبار تحليل شخصية

 

2-  وجهان غاضبان

في حال تمت عند خوض اختبار تحليل الشخصية هذا مشاهدة الوجهين الغاضبين قبل اي شكل آخر فهذا يشير الى ان المرحلة الاخيرة اتسمت بأجواء من الغضب والتعب. كما يعني انه تم اهمال الشؤون الشخصية من اجل الاهتمام بأمور عامة او عائلية او مهنية. وهو ما قد يتحول الى عادة تنعكس بطريقة غير ايجابية على المستقبل القريب والبعيد. ولهذا يجب الحرص على تعديل الامور وتصحيح هذا الخطأ من خلال قضاء الوقت مع الاشخاص المقربين والحرص على الاسترخاء وعلى الاحتفاظ ببعض الانانية. كذلك تشير ملاحظة الوجهين الى ضرورة حسم بعض القضايا العالقة كي لا تحول الحياة المستقبلية الى ساحة للمشاكل والنقاشات الحادة والحوارات التي لا تؤدي الى نتيجة مجدية. ولهذا يجب التحلي بالجرأة وعدم الخوف من ان يؤثر القرار الذي يام اخذه على العلاقة مع المقربين وخصوصاً افراد العائلة.

 

اقرئي أيضاً : اختبار شخصية: شكل الاذنين يكشفان عن شخصيتك

 

3- الدائرة الحمراء


في اختبار الشخصية هذا يمكن رؤية دائرة حمراء فقط. وهذا يعني الميل مؤخراً الى الوحدة والعزلة. وفي حال لم يتم وضع حد لذلك قد يتحول الامر الى انانية تؤثر على كل القرارات التي يمكن اخذها في المستقبل. كذلك تدل مشاهدة هذه الدائرة اولاً على عدم القدرة على السيطرة على الانفعالات التي يمكن ان تنعكس بطريقة غير جيدة على العلاقات مع الآخرين وعلى المستقبل الزوجي والمهني. ولتحسين الاوضاع يجب الانقطاع عن لقاء الاشخاص السلبيين والتواصل مع آخرين يساعدون على الشعور بالتفاؤل وعلى تحقيق التقدم والقيام بخطوات الى الامام. كذلك يجب تعزيز الثقة بالذات من اجل بناء علاقة متوازنة وبعيدة عن الخلل والاضطراب مع الأشخاص الآخرين كما يتضح من خلال اختبار تحليل الشخصية هذا.  
 
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات