أجمل فساتين زفاف للمحجبات 2020

تنوعت موديلات فساتين زفاف المحتشمة والراقية التي تناسب المحجبة، والتي ظهرت خلال أسبوع نيويورك لفساتين الأعراس ربيع وصيف 2020.

 

فساتين  زفاف محتشمة بتصاميم بسيطة

 

فساتين زفاف للمحجبات 2020

 

ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف المحتشمة بقصّات عمودية وناعمة، لتناسب العروس التي تبحث عن فستان زفاف بسيط وعصري ويواكب آخر صيحات الموضة.
من ماركة Amsale، اخترنا لكِ فساتين زفاف محتشمة بقصّة عمودية أو واسعة قليلاً من أسفل، سواء بأكمام دانتيل شفافة أو بأكمام ستان من نفس قماش الفستان.
كذلك قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فساتين عصرية وتناسب حفلات الزفاف النهارية البسيطة، وتتميز بالقبّة الـV التي تساعد في إكساب الجسم طولاً ونحافة.
أيضاً برزت بعض موديلات الفساتين بالقصّات الواسعة قليلاً من أسفل في تشكيلة فساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London، ومنها ما يتخذ الطابع البوهيمي لإطلالة فريدة واستثنائية في يوم العرس.

 

فساتين زفاف محتشمة بتصاميم فخمة

 

أما العروس التي تريد أن تبدو مثل الأميرات في يوم الزفاف، فلتختار فستان زفاف بقصّة A Line أو فستان زفاف منفوش، فهناك العديد من الموديلات الفخمة التي تناسب العروس المحجبة.
ظهرت مجموعة متنوعة من فساتين زفاف كم طويل وبتصاميم راقية في تشكيلة فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clara، حيث غلبت الفساتين المحتشمة على التشكيلة، ليكون أمام العروس مجموعة كبيرة من التصاميم التي يمكن أن تختار من بينها.

 

فساتين زفاف للمحجبات 2020

 

تميزت الفساتين بالقبّة الدائرية التي لا تكشف منطقة الصدر، ومنها بتنانير منفوشة أو بقصّة A Line تخفي الأرداف والمنطقة السفلية من الجسم، لتناسب العروس صاحبة قوام الإجاصة الممتليء من أسفل.
كما قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان زفاف محتشم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة، وهو مستوحى من الطابع الإسباني للفساتين.
الفستان بكم طويل شفاف ومطرز، وبقبّة دائرية تغطي منطقة الصدر، مع تنورة منفوشة بقماش الستان الراقي.
شاهدي أجمل فساتين زفاف محجبات 2020، لتستلهمي منها تصميم يناسب ذوقك ويحافظ على طابعك المحتشم والراقي في يوم العرس.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين زفاف من تصاميم ريزورت 2020

أضف تعليقا