أي قماش عباية هو المفضل لديك؟

  • هل تعلمين أن اختيار العباية لا يقتصر فقط على الشكل والتصميم، بل عليك أن تولي أهمية خاصة للقماش المصنوعة منها، وتحديد ما اذا كان يناسبك ويتماشى مع أسلوبك. وخلال الوقت الحاضر تنوعت موديلات العبايات وباتت تصنع من أنواع أقمشة متعددة، لذا تعرفي اليها واختار الأقرب اليك. 

     العباية الساتان


    يدلّ تفضيل العباية السوداء المصنوعة من الساتان على أن المرأة التي ترتديها تتمتع بالاستقلالية والاعتزاز بالذات. فلا يمكن العقبات أو الإخفاقات المرحلية أن تهزها أو تزعزع ثقتها بنفسها. ولهذا ليس من السهل التأثير عليها أو دفعها إلى تغيير رأيها في أي أمر. 

    انواع العباية
     

      العباية الحرير  


    تختار العباية السوداء المصنوعة من الحرير عادة المرأة التي تتسم بشخصية هادئة. فهي تحب الدفء وتمضية الكثير من الأوقات بمفردها أو مع أفراد أسرتها فقط. كما أنها تحرص على الحفاظ على خصوصياتها ولا تحبّ أن يتدخل الآخرون في شؤونها. ولهذا يعتقد الكثيرون أنها متكبرة أو غير اجتماعية. 

    انواع العباية

     

    العباية المخمل 


    تتسم المرأة التي ترتدي غالباً العباية المصنوعة من المخمل بشخصية قوية. فهي تفرض حضورها في كل مكان تذهب إليه. كما أنها منافسة يُحسب لها ألف حساب. وهي أيضاً جدية ولهذا يشكل العمل معها تحدياً كبيراً. أما نقطة ضعفها فهي أنها قد تشعر بالغيرة في بعض الأحيان.      


     
    العباية الكريب 


    يعتبر قماش الكريب من الأقمشة المميزة التي تدخل في صنع أجمل العبايات السوداء. وينطبق هذا الوصف على المرأة التي تفضله. فهي تتسم بصفات فريدة تجعلها لا تشعر بالانسجام إلا مع عدد قليل من الأشخاص. كما أنها تعيش في عالمها وتحاول تحقيق أحلامها من دون الاهتمام كثيراً بالمحيط. وليس من السهل معرفة ما تفكر به لأنها تتسم بالغموض الساحر والجذاب.  

     

    العباية الكتان 


    يعتبر العناد من أبرز صفات المرأة التي تحب ارتداء عبايات الكتان. فهي لا تتراجع عن مواقفها أبداً وإن كانت تعرف أنها مخطئة. كما أنها لا تمنح الآخرين أي فرصة جديدة إذا ارتكبوا الأخطاء بحقها. لكنها في الوقت نفسه تظهر الاندفاع الكبير في حال كان عليها تقديم المساعدة إلى أحد ما. 

    انواع العباية

    العباية الكافتان 


    الفضول هو أكثر ما يميّز المرأة التي تتألق غالباً بعباية من قماش الكافتان. فهي تتوق إلى المعرفة وتبحث عن المتاعب في كل مكان وظرف ومناسبة. قد يشعرها هذا أحياناً بالتعب أحياناً. إلا أنه يفرحها في أحيان أخرى. وهذا ما يجعلها قيادية ولافتة للأنظار في الوقت نفسه.  

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين سهرة للمحجبات اخر موضة 2019 من انستقرام الفاشينيستا

    عبايات موضة 2019 من انستقرام الفاشينيستا وأسرار تنسيقها مع الحجاب

    تنسيق أزياء المحجبات باللون الأبيض على ستايل الفاشينيستا نادية

    أضف تعليقا