اطلالات جمالية ايقونية للاميرة الراحلة ديانا في ذكرى ميلادها

بالرغم من مرور أكثر من 20 عاماً على وفاة الأميرة ديانا، إلّا أنّها ما تزال تحظى بشعبيّة كبيرة، والنساء من جميع أصقاع الأرض ما زلن يبحثن عن إطلالاتها الجماليّة ليستلهمن منها.

في ذكرى ميلادها الـ 58 الذي يصادف في الاول من يوليو، سنعيدكِ بالذاكرة إلى أبرز إطلالات الليدي ديانا الجماليّة، الرسميّة منها والكاجوال ونكشف لكِ أهمّ أسرارها الجمالية التي حافظت بها على مظهرها الشاب بعيداً عن الجراحة وعمليّات التجميل.
 

 

اطلالات جمالية للاميرة ديانا

 

 

مكياج بسيط وتسريحات كلاسيكيّة بشعر قصير
 

اقرئي أيضاً:  كيف كان فستان "الانتقام" الخاص بالأميرة ديانا؟

اطلالات الاميرة ديانا الجمالية

 

كانت الأميرة ديانا تميل إلى المكياج الناعم والبسيط وتختار ظلال العيون بألوان الباستيل والنيود غير اللّامعة مع خطّ آيلاينر رفيع على الجفون العلويّة وماسكارا سوداء. أمّا لشفاهها، فكانت تعتمد الأحمر المشرق والبارز أو الورديّ الهادىء، مع بودرة حرّة لتوحيد لون السحنة وضربات البلاشر الورديّة والخوخيّة التي تعزّز من حيوية ومظهر بشرتها الشابّ والمتألّق دائماً.

أمّا عن تسريحات شعرها وقصّتها القصيرة، فقد اتّبعت العديد من الأساليب لتصفيفها بالنحو الذي يليق بمختلف مناسباتها النهاريّة والمسائيّة، حيث استعانت في العديد من المناسبات بالدبابيس لإخفاء طول شعرها والظهور بقصّات قصيرة مع غرّة وأكسسوارات الشعر، خاصّة منها التيجان والقبّعات.

 

اطلالات الاميرة ديانا الجمالية

 

إليكِ في هذه الصور المرفقة أبرز الإطلالات الجماليّة للأميرة الراحلة ديانا في ذكرى ميلادها.

أضف تعليقا