النجمات العربيات بالفستان الاحمر استوحي منهن اطلالة يوم الحب

يوم الحب بات على الأبواب، وقد يكون وقتك الضيق سبباً في عدم اختيارك للوك مثالي لهذه المناسبة. وفي حين قد تعتقد الكثيرات منكن أن الفستان الأحمر الفاخر يعتبر قطعة كلاسيكية لا تسبب بعنصر المفاجئة، إلا أنه عليك أن تثقي بأن هذه الإطلالات في يوم الحب هي من الأفكار الأكثر جاذبية واللوكات الأكثر إثارة، وأنت بدورك قادرة على أن تكسري روتينها من خلال إبتكارك لأفكار جديدة بالتفاصيل التي تضيفينها إن من خلال الحلي أو الأكسسوارات.

 

مصادر إلهام
فإذا كان ينقصك الوحي للوك رومانسي دراماتيكي في يوم الحب بـالفستان الأحمر، النجمات العربيات وفرن عليك الجهد وقدمن لك الكثير من مصادر الإلهام، خصوصاً أنهن اخترنها في شتى المناسبات وأطلين بها في أماكن مختلفة متعددة. فعلى سبيل المثال، إن كنت تبحثين عن لوك مثير، اتركي مجالاً ليظهر القليل من ملابسك الداخلية الحمراء من تحت الفستان على غرار مايا دياب، أو إن كانت الطلة الراقية هدفك، فيارا اختارت فستان أشبه بالقفطان وأضافت اليه حزاماً ذهبياً لتكسر روتين الأحمر مع أكسسوار شعر لافت للغاية.

البساطة في التفاصيل
الرائع هنا هو أن الأحمر بمختلف تدرجاته يليق بمختلف ألوان السحنات ويتماشى مع كافة الشخصيات وكل ما عليك هو أن تنتقي التصميم الذي يناسب ذوقك. المهم أنك مع الفستان الأحمر الطويل على وجه التحديد، عليك بالحفاظ على البساطة في سائر لوكك، كأن لا تكثري من المكياج ولا تختاري تسريحة صارخة أو تضعي مجوهرات مبالغ به. فعناصر اللوك جميعها تلعب دوراً مهماً في إثراء لوكك أو التسبب في فشله. فكوني جريئة ولكن لا تتخلي عن الحرص لتتربعي على عرش الشياكة والرقي في قلب الشريك!

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات