تنسيق ملابس محجبات على طريقة الفاشينيستا آسيا عاكف

  • من قال أن المحجبات لا يملكن سوى أفكاراً محدودة لتنسيق ملابس المحجبات في المناسبات الهامة المتعددة واللوكات اليومية الكاجوال؟ الحجاب لا يشكل عائقاً أمام أناقتك،على العكس، فهو يزيد من قدرتك على تنسيق الألوان، والمزج بين الخامات المختلفة، لتظهري في النهاية بأجمل إطلالة.


    هذا ما تعرفه الفاشينيستا المحجبات جيداً، فهن لا يسعين للتحايل على حجابهن أو عدم احترامه، على العكس، يظهرنه أكثر ويزدادون جمالاً به بقاعدة بسيطة، وهي الإلتزام بالبساطة، والإحتشام الذي يظهرهن أكثر رقياً.

    تنسيق ملابس محجبات

     

     

    تعلمي طريقة تنسيق ملابس محجبات من الفاشينيستا آسيا عاكف

     


    تملك مدونة الموضة الكويتية آسيا عاكف ستايل خاص ومميز، فهي شهيرة بالتوربان الأنيق، وبستايلها الشبابي المنطلق، تختار آسيا القطع اللافتة المتناسقة بطريقة رائعة، ومن بين إطلالاتها الكثيرة، لفتتنا لوكاتها بالملابس ذات الطابع الرياضي  الفاخرة وأخرى بألوان النيون القوية، ما يدل على جرأتها الكبيرة.

     

     

    تنسيق ملابس محجبات

    اقرئي أيضاً:

      طريقة تنسيق الحجاب الابيض مع ملابس المحجبات
       

    أحياناً، تلفتنا هذه المدونة الجميلة برقتها وستايلها الراقي الأميل للكلاسيكية، وتارة أخرى نراها تحب التنويع في إطلالاتها، ، كما تحب المزج بين الألوان والخامات بطريقة جميلة ومبتكرة. أما فيما يتعلق بالأحذية، فهي تميل الى كلما  هو عملي وفي أكثر الأحيان تختار تصاميمها ناعمة من دون كعب.

    تنسيق ملابس محجبات


    لا تخاف عاكف من السير في الطريق غير الآمن وتنتقي إطلالات ذات تفاصيل لافتة مثل الكشاكش والشراريب والتطريزات لتأثير مضاعف. أما إن كنت تبحثين عن البساطة والعملية في إطلالاتك في آسيا، ما عليك سوى متابعة آسيا عاكف، لتستمتعي برؤيى إطلالاتها، الأنيقة وسهلة التنسيق، كما تناسب مختلف الأوقات.

    تنسيق ملابس محجبات

     

     

     

    أضف تعليقا