مي عمر تتألق بالأبيض والأسود في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بصور جديدة لها تألقت فيها بالأبيض والأسود.

نالت الصور إعجاب الكثيرين من محبي ومعجبي مي، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية، وأشاد جمهورها بالإطلالة الرقيقة التي اختارتها مي.

اقرئي أيضا : هجوم شرس على ياسمين صبري، بسبب متلازمة داون؛ فما القصة؟

 

 

مي عمر

مي عمر شاركت مؤخراً في مسلسل ولد الغلابة

 

الجدير بالذكر، أن مي عمر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ولد الغلابة، وشاركها البطولة كل من: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

مسلسل ولد الغلابة، تدور أحداثه حول شخصية مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية يضطر للعمل ليلاً على تاكسي، وتتوالى الأحداث والصراعات في إطار الإثارة والتشويق.

يشار إلى أن مي تألقت في الموسم الرمضاني لعام 2017 من خلال المسلسل الكوميدي ريح المدام، الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان، الذي يعمل مخرج إعلانات، وبعد اكتشاف زوجته خيانته لها باستمرار، تقرر معاقبته بالاتفاق مع صديقه بهجت، ويجهزان له عدداً من المقالب الكوميدية.

اقرئي أيضا : من هو الفنان الذي ساعد في نجاة شيريهان من الشلل؟

مسلسل ريح المدام، بطولة كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، ورجاء الجداوي، وأيمن منصور، وضياء الميرغني، والشحات مبروك، وبيومي فؤاد، والخليل كوميدي وغيرهم، وهو من إخراج كريم العدل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات