عبايات وقفاطين منقوشة موضة الموسم لإطلالات رمضان 2019

  • خصصت أعرق دور الأزياء العالمية قسم من مجموعاتها من الأزياء الجاهزة والراقية موسم ربيع وصيف 2019 إلى العبايات والقفاطين المنقوشة والمشجرة.

    الجميلة تعرفك على أحدث التصاميم وتخبرك بأسرار تنسيقها بأناقة لمناسبات رمضان.

    - بداية يجب الإشارة إلى أن العبايات والقفاطين المغطاة بالكامل بالطبعات لا تناسب الممتلئات وقصيرات القامة لأنها ستزيد مشكلتهن لذا ننصحهن بتجنبها تمامًا، فهذا النمط يناسب أكثر نحيلات القوام التي يبحثن عن تصاميم تظهرن بقوام أكثر إمتلاءًا.

    - أحتلت القفاطين المطبعة بالورود والتي تجسد أجواء الربيع الفرحة قسم كبير من عروض ربيع 2019، فأطلت بها عارضات غوتشي Gucci، آندرو جن Andrew Gn وإيترو Etro، إجعليها رفيقتك في تجمعات الإفطار وننصحك بتنسيقها مع طرحة من دون نقوشات أو تطريز.

     

    Gucci

     

    - زودت بعض العبايات والقفاطين بأحزمة من نفس اللون، فأرتدتها عارضة آندرو جن Andrew Gn أسفل الصدر مباشرة بينما زين قفطان إريكا كافاليني Erika Cavallini بحزام أسفل البطن.

    - الألوان الصيفية الفرحة والطبعات غير التقليدية كانت السمة الأساسية لتصاميم ماركة Schiaparelli والتي قُدمت ضمن عروض الكوتور وزينت أكتافها بالكشاكش والتي تعد من أبرز صيحات هذا الموسم، أكتفي بتزيينها بسوار رقيق وحقيبة كتف مزودة بسلسال معدني.

    - لا يمكن رصد آخر تصاميم القفاطين لهذا الموسم من دون التطرق إلى صيحة فائقة الأناقة أجتاحت منصات العروض، وهى القفاطين بأكمام الجرس والتي حملت توقيع ماركة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier وإيترو Etro.

    أضف تعليقا