6 أنواع غريبة من الباديكير للعناية بالقدمين

يمكنك تدليك قدميك بطرق مختلفة من الباديكير للحصول على الاسترخاء، وعادة ما يتم ذلك في صالون من قبل خبير محترف .

 العناية بالقدمين الجيدة لا تغذيها فقط بل تريحك أيضًا. ومع ذلك، هناك العديد من خيارات العناية بالقدمين المتاحة في الصالونات هذه الأيام، ويصبح من الصعب الاختيار من بينها.

 

طريقة العناية بالقدمين

 

1. باديكير منتظم.. هو باديكير أساسي ستجدينه في كل الصالونات، ينطوي على نقع قدميك في الماء الدافئ يليه تقشير وعمل مساج لقدميك.

 

العناية بالقدمين

 

2. الباديكير الفرنسي.. هو واحد من أكثر الأنواع المفضلة؛ حيث يتم رسم أطراف أظافرك بلون أبيض ثقيل وباقي الظفر بلون شفاف، ويضفي هذا الباديكير مظهرًا نظيفًا لقدميك.

3. سبا باديكير.. يمنح قدميك الراحة والانتعاش، وفيه يتم نقع القدم فى مجموعة من الزيوت العطرية، والغرض الرئيسي من هذا الباديكير هو الاسترخاء للغاية.

4. مارجريتا باديكير.. هذا الباديكير يركز بشكل أساسي على جعل قدميك ناعمتين ونضرتين، وخاصة الكعب الذي يصعب عادة التعامل معه، وتتم عملية العناية بالأقدام عن طريق نقع قدميك في ماء مملوء بالليمون وملح البحر. يتم استخدام مزيج من ملح Epsom والزيوت الأساسية لتقشير قدميك.

5. هوت باديكير.. هو الذي تستخدم فيه الأحجار الساخنة على بعض النقاط في قدميك والتي تساعد على امتصاص الزيوت الأساسية في بشرتك بطريقة أفضل، إنها طريقة رائعة لتخفيف الألم والاسترخاء في عضلات القدم.

 

العناية بالقدمين

 

5. الشوكولاته باديكير.. يتضمن نقع قدميك في الشوكولاتة المذابة الدافئة يليها فرك القدم بالشوكولاتة

6. آيس كريم باديكير .. باديكير الآيس كريم هو الذي تستخدم فيه الدعك بنكهة الآيس كريم لتقشير قدميك. يتضمن هذا الباديكير نقع قدميك في فقاعة حمام مملوءة بالفيتامينات والمعادن التي تشبه شكل مغرفة الآيس كريم. ثم يتم تقشير قدميك باستخدام مقشر الشوكولاتة أو الفانيليا أو الفراولة. ثم يتم استخدام محلول مخفوق لترطيب قدميك وينتهي به طلاء الأظافر الأحمر الكرزي.

أضف تعليقا