وصلة رقص لرانيا يوسف على نغمات أشهر أغاني الخليج

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمقطع مصور من داخل سيارتها وهي تقدم وصلة رقص وغناء على نغمات أغنية فنان العرب محمد عبده، الأماكن.

وخلال ساعات قليلة، نجحت رانيا يوسف في إيصال المقطع الذي نشرته إلى 300 ألف مشاهدة، وتفاعل معه الكثيرون من محبيها، الذين تمنوا لها وقتاً سعيداً دائماً، كما أشاد بحضورها عدد كبير من نجوم الفن بمصر.

اقرئي أيضا : هل تفكر بسمة بوسيل، في العودة للغناء؟

رانيا احتفلت مؤخراً بتخرج ابنتها

وكانت رانيا يوسف قد احتفلت خلال الأيام الماضية بتخرج ابنتها من إحدى المراحل التعليمية، وظهر معها في هذا الاحتفال الفنان أحمد السقا، وعدد من نجوم الفن، وحرص عدد من زملائها بالوسط الفني أيضاً على تهنئة ابنتها بالتخرج، وتمنوا لها إتمام دراستها.

رانيا تنتظر عرض فيلمي «عش الدبابير، وراس شيطان»

جدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف كان من المقرر أن تخوض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل مملكة إبليس، مع الفنانة غادة عادل، ولكنه تأجل طرحه بسبب عدم تسويقه، ومن المقرر أن تستكمل رانيا تصوير المشاهد المتبقية من العمل خلال الأيام الجارية، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وتنتظر رانيا خلال الفترات المقبلة طرح أفلامها الجديدة: عش الدبابير ودماغ شيطان، بدور العرض السينمائية؛ حيث انتهت من تصويرها خلال الأشهر الماضية، ويتأنى منتجوها في طرحها بدور العرض؛ حتى يحققوا إيرادات جيدة؛ خاصة وأن أبطالها ليسوا بنجوم شباك.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب