حقيبة الخصر خيارك الأمثل للصيف

  • التقاء الشكل والعملية أمر ضروري في قطع الصيف العصرية. فمن منا تتمتع بعبئ حقيبة جلدية ثقيلة جداً؟ إنه موسم الصيف ما يعني أن الحرية والسهولة بالحركة هي ما تفضلينه حتماً. فأنت لا تريدين ان تحتاري أين تضعي حقيبتك اليدوية أثناء تجولك في الأسواق أو في خروجاتك العصرية. حقيبة الخصر التي تلتف حول جسمك هي الخيار الأمثل لك وهي الستايل الأكثر رواجاً هذا الموسم.

    حقيبة الخصر

    طريقة تنسيق حقيبة الخصر

     

    لا تعتقدي أن هذه الحقائب لا تستحق اموالك لأنك لن تعتازينها سوى في الخروجات الكاجوال العصرية فقط، بل هي موضة رائعة جداً لمختلف الأوقات والمناسبات. حتى اننا رأينا عدد كبير منها بمناسبات النهارية المختلفة  على النجمات العالميات تزين إطلالاتهن بطريقة مفعمة بالحرية. ما عليك سوى انتقاء التصميم المناسب واللون الذي يليق بمختلف أزيائك والحجم الذي تحتاجين اليه. الأسود سيكون استثماراً مثالياً لأموالك لانه يليق بكل ألوان الملابس، أما إذا كنت تريدين طلة أكثر عصرية ومرح، لا تخافي التجرؤ وانتقاء الألوان الزاهية الرائجة جداً راهناً مثل الأصفر والزهري والبرتقالي .

    حقيبة الخصر


    من حقيبة لويس فيتون المذهلة وغيرها من العلامات الفاخرة وأخرى ذات الأسعار المتهاودة، كلها تبنت هذه الموضة وطرحت من هذه الحقائب ستايلات كثيرة مذهلة لتكوني فاشينيستا أنيقة في كافة إطلالاتك وأكسسواراتك.  جمعنا لك صور لأحدث إطلاقات هذا الستايل من الحقائب، فأيها تختارين؟

     

     

     

    أضف تعليقا