تنسيق حقيبة الخصر بأسلوب بثينة الرئيسي

تُعرف بثينة الرئيسي بأناقتها التي تجمع بين العصريّة والترف، تختار إطلالاتها بما يتّفق مع طبيعة الفتاة الشرقيّة، ما جعلها واحدة من أيقونات الموضة في الخليج العربيّ.

تذهب بثينة الرئيسي في كثير من إطلالاتها إلى صيحات الموضة العصريّة، ولكنّ اللّافت، أنّها تنّسقها بحسب ذوقها وأسلوبها الخاصّ، فلاحظنا إعجابها بصيحة حقيبة الخصر التي تتصدّر خطوط الموضة هذا العام، تعتمدها لإبراز تناسق قوامها ونحافة خصرها.

بثينة الرئيسي تنسّق حقيبة الخصر لإطلالة عصريّة

 


 

 

كثيراً ما تنسّق بثينة الرئيسي حقيبة الخصر مع الإطلالات الكاجوال، وهو أمر رائج ومميّز بسبب تفاصيل الاختيارات، فظهرت ببنطلون سكيني Skinny قصير مع جاكيت بومبر Bomber من الحرير بتوقيع غوتشي Gucci وأكملت الإطلالة بحقيبة من الدار نفسها تزين الخصر، واللّافت أّنها تميل للحقيبة الكبيرة نسبيّاً مقارنة بالأحجام المتاحة من هذه الحقيبة، خيار عمليّ يسمح بوضع ما تحتاجه من أغراض.

عادت بثينة الرئيسي مرّة أخرى لتنسيق الحقيبة نفسها، ولكن هذه المرّة مع بنطلون رياضيّ أسود وتي شيرت T-Shirt أبيض وكاب Cap لتبدو بإطلالة رياضيّة أنيقة تناسب أوقات النهار، أمّا المرّة الثالثة التي اعتمدت فيها حقيبة الخصر مع إطلالة كاجوال Casual، فكانت مع تنّورة متوسّطة الطول وتي شيرت أبيض، وفي كلّ مرّة تطلّ بحقيبتها المفضّلة، وكأنّها المرّة الأولى.

طريقة بثينة الرئيسي لتنسيق حقيبة الخصر مع العباءة

 


 

 

تنّسق حقيبة الخصر مع إطلالات كاجوال تناسب النهار، ولكن لكلّ نجمة أسلوبها الخاصّ، لذا اختارت بثينة الرئيسي أن تمزج بين العباءة العصريّة وحقيبة الخصر الجانبيّة، واختارت اللّون الأبيض ليميّز إطلالتها، كما أعادت الكرّة بتنسيق حقيبة خصر ذات تصميم كلاسيكيّ من مجموعة فندي Fendi مع عباءة عصريّة مطبّعة بخطوط أفقيّة تمزج بين الأبيض والأسود "المونوكروم"، كما اختارت لهذه الإطلالة حذاءً رياضيّاً لتذهب بالعباءة إلى أسلوب جديد في عالم الموضة والأزياء الراقية، ولكن دون أن تتخلّى عن لمسة الترف التي تميّز كلّ إطلالاتها.

ويبدو أنّ حقيبة الخصر ليست الطريقة الوحيدة التي تتبعها بثينة الرئيسي لتكشف عن قوامها الممشوق ونحافة خصرها، بل تعتمد أيضاً على الحزام الرفيع أو العريض، أو على الأقلّ تختار تصاميم تضيق عند الخصر لتؤكّد أنّها لست بحاجة لقطع تخفي عيوب القوام.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات