ماسك الشوفان لترطيب البشرة... مع جل مرطب للوجه

 دائماً تحتاج البشرة  إلى  الترطيب ، خاصّة خلال فصل الصيف ليس فقط بكريمات الترطيب صباحاً ومساءً، بل أيضاً من خلال الأقنعة الطبيعيّة التي تقوم بهذه المهمّة تحديداً لتظلّ البشرة نضرة ونديّة بعيداً عن المظهرالشاحب والجافّ.

• دلّكي منطقة العينين يوميّاً في الصباح والمساء بمكعّب من الثلج لمنحها الرطوبة الفائقة ومنعاً لاحتقان هذه المنطقة الرقيقة، أو يمكنكِ وضع ملعقتين في الثلّاجة واستخدامهما في تدليك المنطقة المحيطة بالعينين لإخفاء علامات التعب والانتفاخ.

• استعيني طوال اليوم برذاذ ماء الورد المنعش أينما ذهبتِ ورشّيه على كامل البشرة لترطيب الوجه باستمرار.

ترطيب البشرة


أهمية ترطيب البشرة

 

• جرّبي قناع الموز والعسل لـنضارة البشرة  اخلطي ½ ثمرة من الموز بعد هرسها مع ملعقة من العسل النقيّ، ثمّ وزّعيها على البشرة واتركي القناع لمدّة 20 دقيقة، ثمّ اشطفيه بالماء.

• جرّبي قناع الأفوكادو والحليب لترطيب البشرة. اهرسي ½ حبّة من الأفوكادو، أضيفي لها ملعقتين من الحليب الطازج الكامل الدسم أو الكريمة الطازجة، ثمّ وزّعي المزيج على بشرة الوجه، الرقبة واليدين ليغسل بعد 20 دقيقة.

• اختبري فعاليّة  ماسك الشوفان والحليب الكامل الدسم لترطيب البشرة الحسّاسة والجافّة. امزجي ملعقة من الشوفان مع أخرى من الحليب الطازج جيّداً، ثمّ وزّعي المزيج على كامل البشرة. دعي القناع لمدّة 20 دقيقة ومن ثمّ اشطفيه بالماء. امسحي البشرة بماء الورد المنعش والمرطّب.

قناع الموز والعسل لنضارة البشرة

 
الشوفان لترطيب البشرة

 

• كذلك احرصي على شرب المزيد من الماء طوال اليوم.
• قلّلي قدر المستطاع من تناول الحلويات والسكريّات وركّزي على الأطعمة الغنيّة بالماء، كأطباق السلطة الطازجة والغنية بالخيار، الخسّ، الفلفل الملوّن والطماطم، واستبدلي طبق الحلويات بالفواكه الطازجة والغنيّة بالماء.

استمرّي في التقيّد بهذه النصائح والخطوات لتظلّ بشرتكِ ليّنة ومرطّبة .

ماسك الشوفان

 

 

نقدم لكن اليوم من المول.كوم هذا الجل المرطب للوجه الذي سيمنخك بشرة نضرة خالية من الشوائب خلال ايام.

 

جل مرطب للوجه 50 مل للبشرة الدهنية والمختلطة من بيرل كوين

 

 

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

جل مرطب غني بالكولاجين وخلاصات نباتية من جبال الألب السويسري يساعد فى الترطيب واعادة التوازن للبشرة الدهنية والمختلطة ويساعد فى حماية البشرة من فقدان الرطوبة وخالى من الزيوت.

 

إقرئي ايضاً:

أفضل خلطات زبدة الشيا للترطيب والتفتيح

طرق لترطيب الشعر الجاف في المنزل

اسهل وصفات منزلية لتبييض وترطيب الساقين دون عناء

أضف تعليقا