مكياج درة زروق...تعلمي طريقة تطبيقه

على رغم مواكبتها لأحدث صيحات الموضة في مختلف المجالات، إلا أن النجمة درة زروق لا تغير كثيراً في أساليب المكياج التي تعتمدها، والتي تتسم جميعها بالرقي والنعومة، مبتعدةً عن موضة المكياج الجريء والصارخ، وهي تلفت الأنظار إليها في كل مرة تظهر بها سواء في المناسبات والمهرجان أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي ما يلي، سنعرفك الى أبرز أساليب المكياج الخاصة بالنجمة درة زروق.

 

مكياج درة زروق

 

المكياج الترابي مع الآيلاينر المسحوب

 

صحيح أن النجمة درة زروق تنوع كثيراً في إطلالاتها، لكن معظم أساليب المكياج التي تطل بها ترتكز على أسس معينة لا تحيد منها، في مقدمها رسمات الأيلاينر المسحوب، والتي تليق كثيراً بعينيها، فتبرزها بطريقة جذابة جداً، وظلال العيون بالألوان الترابية، وأحمر الشفاه الطبيعي أو بلون النيود بتدرجاته المتعددة. حيث تظلل عينيها إما باللون البيج المائل الى الذهبي، أو اللون البني الفاتح، مع رسم خط من الظل الداكن على طول الرمش السفلي، وتحدد عينيها بالآيلاينر الأسود الممتد من مدمع العين مسحوباً الى خارج العين، كما تحدد داخل العين بالكحل الأسود. وتكمل طلتها بأحمر الشفاه النيود، بتدرجاته المختلفة. واللافت، أن درة كثيراً ما تعتمد مكياج البشرة الطبيعي مع لمسة من البلاش على أعلى الوجنتين.

 

مكياج درة زروق

 

المكياج السموكي الهادئ

 

يعد المكياج السموكي أحد أكثر أساليب المكياج استخداماً من قبل النجمة درة زروق، فإن لم تعتمد الأيلاينر المسحوب، أو المكياج الناعم، نراها تلقائياً ذهبت الى مكياج العيون السموكي الداكن الذي يضفي على إطلالاتها جاذبية كبيرة تلفت الأنظار إليها في مختلف المناسبات، والذي يرتكز على تحديد العين بظل العين الداكن، وكثيراً ما نراها تفضل الظل الأسود الذي يلف العين بطريقة مفعمة بالأنوثة والجمال. والى جانب مكياج العيون السموكي، تستخدم أحمر الشفاه النيود، وتعمد الى تسليط الضوء على ملامح وجهها ونحتها بشكل مثالي من خلال استخدامها الكونتور والهايلايتر، من دون أن ننسى الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة التي تعزز من جمال عيونها ونظراتها. 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

فساتين درة استوحي منها ليوم الزفاف

إطلالات جمالية لدرة زروق عنوانها النعومة

إطلالات صيفية خلابة لدرة زروق

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات