مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء.. الماس رفيقهن الاول

مما لا شك فيه أن الماس هو رفيق النجمات الأول خصوصاً في مناسبات السجادة الحمراء، اذ اول ما يخترنه حتى قبل تصميم الفستان، هو المجوهرات المرصعة بالماس لكي يتمتعن باطلالة مشرقة تخطف الأنفاس وتجذب العيون نحوهن.

 

الماس.. هذا الحجر الخلاب

 

لا يعتبر الماس حجراً عادياً في عالم المجوهرات، بل خبراء الجواهر الكريمة، يؤكدون أنه سيد الأحجار وأغلاها ثمناً، وهو يأتي بأشكال متنوعة وبألوان عديدة، لكن الأشهر منها هو الماس الشفاف، الذي نراه متواجداً بكثافة في المناسبات الهامة.

محوهرات الماس

 

تنافس النجمات عليه

 

مهما تنوعت الأحجار الكريمة، الا أنه يبقى للماس سحره الخاص على قلب النجمات، وهو الوجهة الأولى لهن. من هنا رأينا مؤخراً اطلالات ساحرة بالفعل خطفت أنفاسنا. ولعل أكثر من استوقفتنا كانت النجمة العربية كارول سماحة التي تألقت بعقد بارز وبراق من تصميم شوبارد. أما اليساندرا امبريسيو، فاختارت أقراط طويلة ذات أسلوب فاخر جداً من الماس. أما امبر هيرد، فنسقت أقراط وعقد من نفس التصميم مرصعين بالماس ذات أسلوب فاخر جداً.

هيلين ميرين، فرفعت شعرها في احدى المناسبات، لكي تبرز أقراطها الماسية الجميلة المتدلية بأسلوب ناعم جداً وجميل.
ولعل من أجمل اللوكات التي استوقفتنا، كانت بريانكا شوبرا، بأقراطها وعقدها المنسقين بطريقة متناغمة ومتناسقة، مما زاد من بريقها وسحرها على السجادة الحمراء، بحيث لفتت أنظار الجميع بطريقة باهرة.

مجوهرات الماس

اقرئي أيضاً: 

النجمات باقراط الأذن الطويلة

مجوهرات هيفاء وهبي من أفخم الماركات العالمية

مجوهرات النجمات في مهرجان كان: إستلهمي منها ليوم الزفاف

أضف تعليقا