تسريحات شعر النجمات العربيات استوحي منها ليوم الزفاف

لعروس صيف 2019، اخرتنا لكِ أبرز تسريحات عروس ناعمة التي تألّقت بها العديد من النجمات العربيّات في المناسبات والحفلات لتنتقي منها ما يناسب إطلالتكِ في يوم الزفاف. تسريحات تتلاءم مع الشعر الطويل، القصير ومتوسّط الطول.

تميل غالبيّة نجمات الوطن العربيّ إلى تسريحات الشعر بخصلات متموّجة بأسلوب ناعم مع فرق جانبيّ وعميق، من بينهنْ، أسيل عمران، نجوى كرم، دانييلا رحمة وأنغام، الشعر النصف المرفوع، مثل لجين عمران وبلقيس فتحي مع أكسسوارات ذهبيّة وفضيّة، كتلك التي اعتمدتها يارا، أحلام، العنود بدر ومهيرة عبد العزيز مع ضفيرة جانبيّة، هذا إضافة إلى تسريحة ذيل الحصان الناعمة والمتموّجة مع فرق وسطيّ بأسلوب ليلى عبد الله والبونيتايل المنخفض بأسلوب سيرين عبد النور.

 

تسريحات شعر النجمات

مهيرة عبد العزيز

 

أيضا لا تستغني النجمات عن تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب عفويّ وبسيط، مثل تسريحة نادين نجيم البسيطة، الكعكة العالية التي اعتمدتها روان حسين، أيضاً نانسي عجرم وبلقيس فتحي بخصلات ناعمة متدلّية على الجانبين بأسلوب عفويّ ومرح.

 

تسريحات النجمات
 

نانسي عجرم 

 

تعرّفي من خلال الألبوم على أبرز تسريحات شعر النجمات العربيّات وامنحي تسريحة شعركِ في يوم عرسكِ المزيد من الأناقة بلمسات لافتة من الأكسسوارات البرّاقة التي تليق مع فستانكِ وجواهركِ.

أضف تعليقا