اجمل إطلالات العارضة ايرينا شايك بعد انفصالها عن برادلي كوبر

  • تتردد في الآونة الأخيرة أخبار عن انفصال الثنائي العارضة إيرينا شايك والممثل برادلي كوبر بعد أن أثيرت أقاويل عن ارتباطه بـ الليدي غاغا. إيرينا شايك من مواليد 6 كانون الثاني/يناير 1986، هي عارضة أزياء روسية. حققت شايك شهرة كبيرة عام 2007 عندما تعاقدت مع شركة إنتيميسمي للملابس الداخلية. ظهرت كذلك في غلاف مجلة سبورتس أليستريتد سويم سووت بحلول عام 2011 وتُعد أول عارضة روسية تظهر على غلاف هذه المجلة. صنّفها موقع موديلز.كوم في المرتبة رقم ثمانية في العالم ضمن قائمة أجمل عارضات الأزياء.

    ايرينا شايك

     

    ابرز اعمال ايرينا شايك

    وقعت إلينا شايك على عقد مع شركة أرماني في ربيع/صيف 2010. حصلت كذلك على دور البطولة في فيديو كليب كانييه ويست بعنوان "السلطة" من إخراج الفنان ماركو برامبيا. كذلك شاركت في عددٍ من إعلانات شركة هوت كوتور الخاصة بالموضة في إسبانيا كما ظهرت على غلاف مجلتي هاربر بازار وإل بحلول تشرين الثاني/نوفمبر 2010. توجتها غلامور بجائزة "أفضل عارضة أزياء لعام 2010".

    ايرينا شايك

     

    علاقات ايرينا شايك

    دخلت شايك في علاقة مع لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو. دامت العلاقة حوالي خمس سنوات لكن الثنائي انفصلا في كانون الثاني/يناير 2015. دخلت أوائل عام 2015 -بعد فترة قصيرة جدًا من انفصالها عن كريستيانو- في علاقة مع الممثل برادلي كوبر. انتقلت إيلينا في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 إلى شقتها في نيويورك، وأنجبت أول مولود لها -ابنة- في 21 آذار/مارس 2017 من كوبر وها قد بدأ خبر انفصالهما بالإنتشار.

    ايرينا شايك

    وتشتهر شايك بجمالها الآسر ولفتت الأنظار بإطلالاتها المميزة والمفعمة بالشياكة على السجادة الحمراء. إليك بأجملها!

     

    أضف تعليقا