في عيد ميلادها... مكياج بأسلوب ايرينا شايك

احتفلت العارضة الروسية إيرينا شايك Irina shayk منذ أيام بعيد ميلادها الـ36، ولهذه المناسبة، سنعرص بعض أساليب المكياج التي تعتمدها في إطلالاتها، والتي تتميز بالهدوء والنعومة، إذ إن إيرينا شايك معروفة بجمالها الطبيعي وملامحها الجذابة التي تبرزها بطريقة راقية بعيداً عن المبالغة.

 

مكياج إيرينا شايك البرونزي

المكياج البرونزي أنيق جداً وملائم جداً لصاحبات البشرة السمراء أو الحنطية. يعتمد هذا المكياج على ظلال العيون باللون البرونزي الهادئ، وتحديد داخل العين بالكحل الناعم، وأحمر الشفاه بلون النيود الطبيعي. ولإكمال الطلة على طريقة إيرينا شايك، اعتمدي البلاش البرونزي الخفيف، بحيث تأتي البشرة بنغمات برونزية جذابة، كذلك استخدمي طبقة واحدة من الماسكارا ليكون المكياج متكاملاً وأنيقاً.  

 

 مكياج جريء على طريقة إيرينا شايك

هذا المكياج جذاب جداً وسيلفت الانتباه إليك كونه سيمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة. وللحصول على مكياج جريء وأنيق في الوقت نفسه على طريقة إيرينا شايك، عليك أن تركزي كثيراً على الشفاه،  لتبرزيها بطريقة راقية بعيداً عن المبالغة، وذلك باعتمادك أحمر الشفاه الأحمر المات القوي،  مع الحرص على تطبيقه بإتقان كي لا يسيل فيشوّه إطلالتك. ولإضاءة وجهك بطريقة طبيعية، استخدمي البلاش الوردي على الجبين والخدين، لكن بكمية قليلة لتحافظي على طلة طبيعية. ولإطلالة متكاملة، استخدمي طبقات عدة من الماسكرا للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

 

مكياح ناعم على طريقة إيرينا شايك

إذا كنت من محبات المكياج الناعم، اتبعي طريقة العارضة إيرينا شايك، لطلة أنثوية مفعمة بالجمال. وبإمكانك اعتماد هذا المكياج لطلة نهارية أنيقة لكن بعيداً عن المبالغة والتكلف. في البداية، طبقي القليل من الكونسيلر ومن ثم كريم الأساس القريب الى لون بشرتك. من ثم، أرسمي بالأيلاينر خطاً رفيعاً، على أن يكون ممتداً الى خارج العين، وضعي طبقات عدة من الماسكارا. على أن تعتمدي مكياج الشفاه الطبيعي، باستخدام أحمر الشفاه النيود الفاتح.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ابرز إطلالات إيرينا شايك الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

كيف أصبح شكل إيرينا شايك بعد ولادة طفلها الأول؟

إيرينا شايك تتعلم قيادة السيارات على الرغم من حملها...فهل تستطيع إنجاز المهمة؟

أضف تعليقا