فساتين زفاف سيرين عبد النور تلهمك في يوم العرس

ليس تصميم واحد أو تصميمان، بل تألقت النجمة سيرين عبد النور بالعديد من فساتين الزفاف على مدار السنين، سواء فستان زفافها الواقعي، أو ضمن أحداث المسلسلات، وكذلك في جلسات التصوير والأغاني التي قامت بتصويرها.
وللعروس التي تبحث عن تصميم يناسبها، يمكن أن تستلهمي فستان زفافك من موديلات متنوعة ارتدتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

فستان زفاف سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة


نبدأ مع واحد من أبرز فساتين زفاف سيرين عبد النور الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الفستان الذي ارتدته خلال أحدث مسلسل الهيبة 2019، وهو فستان رومانسي بقصّة A Line من توقيع المصمم أنطوان القارح.

 

فساتين زفاف سيرين عبد النور

 

فساتين زفاف سيرين عبد النور بوحي من المناسبات


في أكثر من مناسبة، ظهرت سيرين عبد النور بفساتين باللون الأبيض يمكن أن تلهم العروس في ليلة الزفاف.
وآخرها فستانها الأبيض بالأكمام الطويلة الشفافة والمزين بلمسات برّاقة بسيطة، مع تنورة A Line من الستان، وتميز بتصميمه المحتشم، وهو من توقيع المصمم طوني ورد.
وفي إحدى المناسبات الأخرى، ارتدت سيرين فستان وردي ناعم بحمّالات منسدلة وقصّة A Line مزينة بتطريزات الورود في نهايتها، وتميز التصميم بالرومانسية والأنوثة.

فساتين زفاف سيرين عبد النور في جلسات التصوير


أيضاً تألقت سيرين بأكثر من ثوب زفاف في جلسات التصوير.
أحببنا الفستان الأبيض الستان بالشق الجانبي الطويل والقبّة الـSweet Heart، وتميز بتصميمه الضيق الذي أبرز قوامها المثالي، وهو من توقيع المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران Nicolas Jebran.
وفي جلسة تصوير أخرى، كانت سيرين قد ارتدت فستان زفاف منفوشة بقماش التول، ومرصع بتطريزات برّاقة من أعلى.
كما اعتمدت سيرين فستان أبيض ناعم بقصّة أوف شولدر وأكمام دانتيل طويلة وتنورة A Line مع حزام فيونكة حول الخصر.
وبدت إطلالة سيرين عبد النور غاية في الأنوثة والنعومة بفستان زفاف تول بأكتاف منسدلة وتنورة منفوشة، واكتملت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة.
وارتدت سيرين في إحدى حفلاتها الغنائية فستان ضيق باللون الأبيض أظهر قوامها النحيل، وهو بحمّالات رفيعة وقبّة V ومرصع بتطريزات برّاقة.

 

فساتين زفاف سيرين عبد النور

 

فستان زفاف سيرين عبد النور في الواقع


نتذكر فستان زفاف سيرين عبد النور في الواقع، والذي تميز بتصميمه الأنثوي الضيق، وقصّة حورية البحر mermaid التي أبرزت انحناءات قوامها الممشوق.
تميز الفستان بذيله الطويل جداً، حتى أن سيرين حملته على ذراعها أثناء الرقص، وهو بكشاكش على الأكتاف ومن دون أكمام.
لم تعتمد سيرين طرحة مع فستان زفافها، واكتفت بالتاج الملكي المرصع بفصوص برّاقة مع تسريحة شعر بسيطة.
إذا كنتِ تملكين قوام الساعة الرملية المثالي، فلتشاهدي أجمل فساتين زفاف سيرين عبد النور ارتدتها على مدار سنوات طويلة لتساعدك في اختيار تصميم ثوب العرس الذي يناسبك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف