من هو مصمم فستان زفاف سيرين عبد النور في الهيبة؟

 تكلل حب جبل شيخ الجبل (تيم حسن)  ونور رحمة (سيرين عبد النور)  بزواج مميز ورومانسي في مسلسل الهيبة، وفي هذا الصدد أطلت سيرين عبد النور بطلة المسلسل، بفستان زفاف مميز لفت أنظار الجميع وخطف الأنفاس. فمن هو المصمم المبدع وراء هذا التصميم؟ 


الفستان بتوقيع مصمم لبناني 

 

وقّع هذا التصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، الذي يشتهر بخطه الخاص بأزياء الزفاف المميزة والجميلة. وهي ليست المرة الأولى التي تتألق سيرين بتصاميمه، بل سبق ورأيناها في مناسبات عديدة على السجادة الحمراء مرتديةً فساتين من توقيعه. وتجدر الإشارة الى أن أنطوان القارح، هو من صمم فستان زفاف وفاء الكيلاني منذ سنتين عندما عقدت قرانها على الممثل تيم حسن. 

فستان زفاف سيرين عبد النور


تفاصيل فستان زفاف سيرين عبد النور

أتى الفستان مبتكراً بأسلوب مميز وجميل، فتضمن قماش التول في قصته الأميرية، ودخل اليه الشيفون المنقط في القسم العلوي مع بطانة نصفية. واعتمدت معه سيرين تسريحة شعر مموجة ناعمة خالية من أي مبالغة. 
أما فيما يخص المكياج، فاختارت سيرين مع هذا الفستان، مكياج عيون سموكي، وأحمر شفاه قوي باللون الأحمر. وهو اللون الذي عودتنا عليه منذ بداية المسلسل في غالبية اطلالاتها. 
بدت بالفعل سيرين  كالأميرة الحالمة من خلال التصميم وهي الفكرة التي أراد مخرج المسلسل أن يظهرها بها، كونها كانت تحلم بقدوم فارس الأحلام ليحملها على حصانه الأبيض. 

 

اقرئي أيضاً: 

اجمل اطلالات بثينة الرئيسي استوحي منها كشخة عيد الفطر

فساتين ناعمة من وحي النجمات العرب لكشخة العيد

فساتين هند صبري السوداء استوحي منها كشخة العيد

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير