مكياج فرنسي لتتألقي في موسم الأعياد من "مدرسة الجميلة"

 ما الذي يميز المكياج الفرنسي عن غيره من أنواع المكياج؟ ولماذا تنصحك "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربي، باعتماده في سهرات موسم الأعياد؟ يتميز هذا المكياج بآيلاينر مجنح عريض وأحمر شفاه بلون أحمر، مبرزاً بذلك أنوثتك من دون مبالغة. قدم العديد من خبراء مدرسة الجميلة طرقاً مبتكرة لتطبيق المكياج الفرنسي، وقد اخترنا الإضاءة على درس "مكياج فرنسي" من كورس أكاديمية "رفيق يونس" في بيروت؛ حيث تقوم خبيرة التجميل "دانا يونس" بتبسيط الخطوات، لتتمكن المبتدئات والمحترفات من تطبيقه بنجاح.

خطوات تطبيق المكياج الفرنسي:

على الرغم من اعتماد المكياج الفرنسي على الآيلاينر العريض، إلا أنه لا مفرّ من تطبيق ظلال فاتحة على الجفن لمنحه إطلالة طبيعية أكثر، إليك الخطوات بالتدريج:

- يطبق الكونسيلر من زاوية العين الداخلية حتى أسفل الأنف دون أن يلامس الكونسيلر خط الرموش السفلي، كما تضاف لاحقاً طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفن المتحرك.

- تستخدم دانا ألوان النيود الحيادية الداكنة على كسرة العين، والألوان الفاتحة على الجفن المتحرك.

- تنتقل إلى تطبيق خط رفيع من الآيلاينر، برسم خط مستقيم فوق خط الرموش العلوي، وخط مستقيم آخر يلاقيه في زاوية العين الخارجية

- تطبق ظلال العيون بالألوان ذاتها على خط الرموش السفلي، بعد وضع الكحل البرونزي داخل العين لتوسيعها.

-تطبق الخبيرة البلاشر والهايلايتر وتحدد الحاجبين قبل الانتقال إلى الخطوة الأهم في المكياج الفرنسي، وهو تطبيق أحمر الشفاه بتروٍّ وتبعاً لخطوات مدروسة.

سجلي الآن هنا في "مدرسة الجميلة"، شاهدي درس "مكياج فرنسي مع آيلاينر عريض" من كورس أكاديمية رفيق يونس في بيروت، وكرري الخطوات التي تطبقها الخبيرة.

يذكر أن "مدرسة الجميلة"، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج أونلاين في الوطن، تضم حالياً 5 كورسات تعليمية، مقدمة من قبل 5 أكاديميات موثوقة في الوطن العربي؛ إذ يتألف كل كورس تعليمي من 8 -12 درساً مرفقاً بقائمة من المنتجات المشابهة للمنتجات المستخدمة من موقع "المول" للتسوق الإلكتروني.

أضف تعليقا