فساتين سهرة فخمة نتوقع رؤيتها في حفل الأوسكار

  • أيام قليلاً ونطالع أجمل الفساتين والإطلالات الفاخرة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019، إنه الحدث الأبرز الذي ننتظره بشغف كل عام، حيث تحرص كل نجمة على الظهور بفساتين سهرة مفعمة بالأنوثة والسحر.

    نستعرض معكِ مجموعة من الفساتين الرائعة التي نتوقع رؤية بعض منها على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019.

    قدمت دار أرماني بريف Armani Privé فستان أزرق مزين بطبعات الأحمر وكأنه لوحة فنية، تميز بتصميمه الراقي والجذاب، وفستان بقصّة Empire مع درجات الوردي والليلكي الناعمة، وهي من التصاميم التي نود رؤيتها في حفل الأوسكار.

     

     

    ومن بالمان Balmain، إخترنا فستان راقي ويأسر القلوب، بلونه الأبيض وتصميمه الملكي الذي يليق بالأميرات، وتكتمل أناقته بالقبعة الكبيرة على الرأس، وهي فكرة غير تقليدية يمكن أن تطبقها بعض النجمات الجريئات مثل النجمة المرشحة لجوائز الأوسكار ليدي غاغا.

    أيضاً يمكن أن نرى أحد التصاميم المميزة من شانيل Chanel، سواء الفستان المزين بالورود البارزة، أو الفستان المرصع بفصوص برّاقة من أعلى مع التنورة الشيفون باللون الأبيض.

    وللنجمات اللاتي يفضلن الفساتين العصرية، يمكن أن يقع إختيار أحدهن على الفستان البيج من ديور Dior، وحتماً سنرى بعض تصاميم ديور على السجادة الحمراء خلال حفل الأوسكار.

    كما نتصور أن المصممين العرب سيكون لهم تواجداً ملحوظاً، سواء المصمم إيلي صعب Elie Saab والفساتين اللامعة والراقية، فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika الأنثوية، فساتين طوني ورد Tony Ward، وفساتين زهير مراد Zuhair Murad، ورامي العلي Rami Al-Ali.

    كذلك أبهرتنا بعض التصاميم التي ستكون لافتة للأنظار على السجادة الحمراء، مثل فستان الكشاكش الوردي من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والفستان الأسود المزين بفيونكة من نفس الماركة.

    بالإضافة إلى فساتين جيفنشي Givenchy الراقية، وخاصةً الفستان الفضي بصيحة الكاب، والفستان الدانتيل الأسود.

    أيضاً على الأغلب سيكون لفساتين رالف وروسو Ralph & Russo حظاً وفيراً في إطلالات النجمات بـالأوسكار، وخاصةً الفساتين بالأوشحة الطويلة، كالفستان الأصفر والفستان الشيفون الملون.

     

     

    وللنجمات اللاتي يفضلن التصاميم الغريبة، يمكن أن يعتمدن التصاميم غير التقليدية التي ابدعها المصممون مؤخراً، مثل فستان Stephane Rolland الأحمر، الفستان النيود من Iris van Herpen، والفستان الأسود من Patrick Pham.

    ولا يمكن أن تخلو السجادة الحمراء من فساتين فالنتينو Valentino، ونرشح الفستان الأخضر البيستاج المزين بالورود الحمراء، والفستان الوردي المنفوش بالرقبة المرتفعة.

    أضف تعليقا