مكياج سيرين عبد النور 2019

تتعدد أساليب المكياج التي تعتمدها النجمة سيرين عبد النور، بطلة مسلسل الهيبة الحصاد، فهي لا تتردد في اعتماد صيحات المكياج الجريئة، لا سيما رسمات العيون العصرية والخارجة عن المألوف، وألوان أحمر الشفاه البارزة التي تمنحها طلة مفعمة بالأنوثة والجمال.

 

في هذا المقال، سنعرض لك أبرز أساليب مكياج اعتمدتها سيرين عبد النور في عام 2019.

 

مكياج سيرين عبد النور

 

مكياج عيون سيرين عبد النور 2019

يتميز مكياج سيرين عبد النور عموماً بالموازنة بين مكياج العيون ومكياج الشفاه، فحين تعتمد مكياج العيون القوي ورسمات الأيلاينر العريضة والبارزة، نراها تختار أحمر الشفاه الهادئ كالزهري أو النيود بتدرجاته المختلفة. أما حين تعتمد أحمر الشفاه القوي، لا سيما الأحمر، فغالباً ما تنسق معه مكياج عيون هادئاً جداً يرتكز على ظلال العيون الناعمة والرموش الكثيفة. ومن أبرز أساليب مكياج سيرين عبد النور لعام 2019، هو رسمة الأيلاينر المسحوب الى خارج العين، سواء بخط رفيع أو عريض. كما احتل المكياج المشرق حيزاً كبيراً في إطلالات سيرين عبد النور 2019، لا سيما مكياج العيون السموكي الزهري والأسود البراق مع أحمر الشفاه الخوخي والبشرة اللامعة والمتوهجة. إضافة الى ذلك، لم يغب المكياج الترابي والبرونزي عن إطلالات سيرين عبد النور في عام 2019، والذي يليق كثيراً ببشرتها البرونزية. واللافت في مكياج سيرين عبد النور اعتمادها في أحيان كثيرة أحمر الشفاه بالألوان القوية، كالأحمر والمخملي والبنفسجي.

مكياج سيرين عبد النور

 

مكياج سيرين عبد النور في الهيبة

 

لقد طبع أحمر الشفاه الأحمر الصارخ غالبية إطلالات النجمة سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة، فهي لم تتخلّ عنه في غالبية المشاهد التي ظهرت فيها، إلا أنها في المقابل اعتمدت مكياج العيون الناعم المرتكز على ظلال العيون الخفيفة والماسكرا الكثيفة والتغطية المثالية للبشرة، التي بدت مشرقة ومتوهجة. وقد يشكل الروج الأحمر الاتجاه الأبرز لمكياج العديد من الفتيات والنساء في عام 2019، فالنجمة سيرين عبد النور تمثل رمزاً للموضة والجمال بالنسبة الى كثيرات.   

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

بين اطلالات نادين نجيم وسيرين عبد النور من الأكثر أناقة في رمضان 2019؟

في الهيبة الحصاد... سيرين عبد النور دفعت الثمن غالياً

سيرين عبد النور تتحدث عن خلافاتها مع نادين نجيم وماغي بو غصن وترد على سلافة معمار

أضف تعليقا