اجدد موديلات احذية للعروس

كوني مثل سندريلا في يوم زفافك، واختاري تصميماً يناسب ذوقك ويتناغم مع ثوب العرس، من خلال أحدث موديلات أحذية للعروس قدمتها أشهر الماركات.

 

صنادل للعروس

اخترنا لكِ تشكيلة صنادل للعروس لتتلاءم مع موسم الربيع والصيف، مثل صندل Alaia الأبيض بالكعب العالي، صندل ألكسندر بريمان Alexandre Birman بسوار الكاحل، وصندل ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman الذهبي والمرصع بفصوص برّاقة.
وقدمت ماركة كالفين كلاين Calvin Klein صندل أنيق بتصميم غير تقليدي، ومرصع بفصوص برّاقة.
تتناسب الصنادل في يوم الزفاف مع فساتين الزفاف العصرية وحفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة أو على الشاطىء.

 

احذية للعروس

Calvin Klein

 

أحذية فضي

أيضاً برزت مجموعة من موديلات الأحذية الفضي، مثل الحذاء بالكعب العالي من Alexandre Vauthier، وحذاء الـPeep Toe من جيمي شو Jimmy Choo.
وتتناسب الأحذية الفضي مع فستان زفاف أبيض، ويمكن أن يكون مزين بتطريزات بسيطة فضية.

 

أحذية دانتيل

تتميز الأحذية الدانتيل بالنعومة والرومانسية والرقي، وهي من الأحذية المثالية للعروس، مثل حذاء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وحذاء صوفيا ويبستر Sophia Webster الأبيض.
يمكن إختيار الحذاء الدانتيل مع فستان زفاف فخم أو فستان زفاف عصري بتصميم ناعم.

 

أحذية مرصعة

أيضاً يمكن أن ترتدي العروس حذاء مرصع بالكريستال أو الفصوص الملونة، مثل أحذية Rene Caovilla.
ويفضل إختيار الحذاء المرصع مع فستان زفاف ناعم وبسيط، ليمنح إطلالة العروس لمسة فاخرة.

 

احذية للعروس

Rene Caovilla

 

أحذية كلاسيكية

تفضل كثير من العرائس الأحذية الكلاسيكية ليوم الزفاف، والتي تكون مدببة من الأمام مع كعب عالي وتصميم بسيط، مثل أحذية برادا Prada وفالنتينو Valentino.
وتتناسب الأحذية الكلاسيكية مع مختلف موديلات فساتين الزفاف، سواء فساتين بسيطة أو فخمة، حيث أنها من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين.

 

كيفية اختيار حذاء العروس الأمثل

وحتى تختارين الحذاء الأمثل لكِ، يجب مراعاة بعض الأمور، وهي:
الشعور بالراحة عند ارتداء الحذاء: لابد من تجربة الحذاء لوقت، والتأكد من أنه مريح ولا يسبب آلام أو صعوبة في الحركة.
ويفضل أن تختاري حذاء بكعب متوسط أو قصير، لأن الكعب العالي سيعيق حركتك بصورة كبيرة.
إختيار حذاء متناغم مع الفستان: أيضاً يجب أن يكون الحذاء بدرجة الأبيض المناسبة للفستان، ويمكن أن يكون بلون حيوي يتناغم مع الفستان.
وفي حالة اختيار فستان زفاف ناعم، يمكن أن يكون الحذاء مرصع بفصوص برّاقة، أما اذا كان الفستان مطرزاً وبرّاقاً، فالأفضل هو الحذاء البسيط والناعم.
قياس الحذاء مع الفستان: ينصح بقياس الحذاء مع الفستان للتأكد من أن طول الفستان مناسب مع الحذاء، بحيث لا يبدو قصير أو يكون طويل جداً، حيث أن اختلاف طول كعب الحذاء سيحدد الطول المناسب للثوب.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات