أجمل موديلات أحذية عروس 2018

  • يعتمد اختيار حذاء العروس على تصميم الفستان ولونه، ويجب أيضاً أن تبحث العروس عن حذاء يمنحها الراحة، ولا يقيد حركتها في حفل الزفاف.

    ولتجدي تصميماً يناسبك ويواكب الموضة، عليكِ أن تلقي نظرة على أجدد موديلات أحذية عروس 2018 قدمتها أشهر الماركات، وسوف تجدين حتماً التصميم الذي يحاكي ذوقك.

    لموسم الصيف، يفضل اختيار صندل عصري أنيق مع لمسات فاخرة تليق بفستان الزفاف مثل الصنادل المرصعة بالكريستال من جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossie.

     

    Giuseppe Zanotti

     

    وقد برزت أحذية العروس المزودة بسوار الكاحل، والتي تناسب فساتين الزفاف القصيرة من الأمام High Low أو بالشق الجانبي الذي يظهر الساق، ومن أجمل أحذية العروس بسوار الكاحل الحذاء المميز من صوفيا ويبستر Sophia Webster، والأحذية الفاخرة من René Caovilla.

    ومع فستان الزفاف البسيط والناعم، يفضل اختيار حذاء مرصع بفصوص مثل أحذية جيمي شو Jimmy Choo المزينة بالكريستال أو اللؤلؤ، وكذلك أحذية بادجلي ميشكا Badgley Mischka المرصعة بفصوص برّاقة.

    وبعيداً عن اللون الأبيض، يمكنك اعتماد حذاء بالألوان المعدنية لتجددي إطلالتك، مثل الأحذية الجلد الفضي من ألتوزارا Altuzarra، وجيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، أو الأحذية بألوان الذهبي والشامبين من جيفينشي Givenchy، جيمي شو Jimmy Choo، وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

    Givenchy

     

    أما إذا كنتِ تفضلين الأحذية المريحة، فلتختاري حذاءً بكعب قصير مثل حذاء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وحذاء ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman، أو حذاء بكعب عريض مثل حذاء روزا كلارا Rosa Clara.

    أضف تعليقا